القبض على شبيهة رانيا يوسف المتورطة في الفيديو الإباحي

القبض على شبيهة رانيا يوسف المتورطة في الفيديو الإباحي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 20:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 20:7
القبض على شبيه رانيا يوسف القبض على شبيه رانيا يوسف
تعرضت الفنانة رانيا يوسف خلال الأيام الماضية للشائعات، وروج البعض أن لها فيديو إباحيا، فدافعت عن نفسها مؤكدة أنها ليست من تظهر بالفيديو، وأن هناك من كتب اسمها عليه سعيا للمكاسب المادية والشهرة.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على شبيهة رانيا يوسف، وهي "راقصة شهيرة"، ضمن قائمة المتهمات في قضية مقاطع الفيديو الجنسية الشهيرة، المتهم فيها ممثلتان وسيدة أعمال، مع مخرج شهير، بحسب موقع "القاهرة 24".

وقامت الإدارة العامة لمباحث الآداب بتنفيذ أمر الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة، بتهمة التحريض على الفسق وممارسة الفجور، بعد انتشار فيديو فاضح لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن رانيا يوسف قالت في وقت سابق إن أي شخص يريد اكتساب شهرة يستخدم اسم رانيا يوسف، وأكدت أنها لن تتهاون في حقها، وستقف بالمرصاد لكل من يفكر في استغلال اسمها، بحسب تصريحاتها لموقع "المصري اليوم".

وحكت رانيا عن اليوم الذي عرفت فيه بانتشار الفيديو، وقالت إنها استيقظت لتجد مكالمات ورسائل من أصدقائها، وظلت لمدة 3 أيام متوترة حتى استطاعت تقديم بلاغ للنائب العام، معبرة عن سعادتها وارتياحها بعدما أمر النائب العام بالتحقيق مع الشباب الذين وضعوا اسمها على الفيديو.

وكشفت رانيا خلال حوارها مع "المصري اليوم" عن الممثلين الذين وقفوا معها، وقالت إن الممثلة إلهام شاهين دافعت عنها، وكذلك نقيب الممثلين أشرف زكي، وعددا من أعضاء النقابة، فيما أكدت أنها لم تتواصل مع المخرج خالد يوسف، خاصة أن الفيديو المسرب لا علاقة له بها، وهي لا تعرف عنه شيئا.

اقرأ أيضا
رانيا يوسف تتحدث عن الفيديو الإباحي: دي مش أنا وده مش خالد يوسف


صورة- هكذا تروج رانيا يوسف لمسلسلها الجديد "وبينا معاد"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/13/2019 8:07:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"