صورة- هكذا تروج رانيا يوسف لمسلسلها الجديد "وبينا معاد"

صورة- هكذا تروج رانيا يوسف لمسلسلها الجديد "وبينا معاد"

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 19:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 19:1
رانيا يوسف رانيا يوسف
روجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها "وبينا معاد"، المقرر عرضه على شاشة التليفزيون في رمضان 2019.

ونشرت يوسف عبر حسابها على موقع Facebook، صورتها على البوستر الدعائي لمسلسل "وبينا معاد"، وعلقت عليها قائلها اسم المسلسل وموعد عرضه والمقرر له في رمضان 2019.



"وبينا ميعاد" من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

وكانت رانيا يوسف أطلقت الحلقة الأولى من برنامجها More about Rania، عبر قناتها الرسمية على YouTube، الذي تكشف من خلاله عن بعض تفاصيل حياتها اليومية لتشاركها مع جمهورها وتفصح لهم عنها.

وقد تعرضت رانيا يوسف لعدة ازمات خلال الأيام الأخيرة، أبرزها انتشار فيديو مسيء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقرر النائب العام نبيل صادق إحالة بلاغ الممثلة رانيا يوسف ضد مروج فيديو إباحي يحمل اسمها إلى نيابة وسط القاهرة، وطالب النائب العام سرعة التحقيق في البلاغ وضبط مروج الفيديو.

يذكر أنه جاء في البلاغ أن رانيا يوسف فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة ذُكر أنها رانيا يوسف وهذا ما نفته الفنانة.

رانيا يوسف

اقرأ أيضا

نهال عنبر تتلقى العزاء في والدها.. اليوم


ليام نيسون يصدم الجمهور: رغبت في قتل أي رجل أسود

نسمة أحمد

2/5/2019 7:01:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"