نهال عنبر تتلقى العزاء في والدها.. اليوم

نهال عنبر تتلقى العزاء في والدها.. اليوم

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 17:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 17:0
نهال عنبر نهال عنبر
تتلقى الممثلة نهال عنبر العزاء في والدها مساء اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

كانت نهال عنبر ودعت والدها بكلمات مؤثرة إذ نشرت مجموعة صور له عبر حسابها على Instagram وكتبت: " "وداعا أبي الحبيب الذي علمني الحياة والأخلاق والدين حتوحشني يا أغلي إنسان عندي في الدنيا، اسألكم الفاتحه والدعاء"(التفاصيل).

وشيعت جنازة الراحل يوم الأحد 3 فبراير من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وتتلقى نهال عنبر العزاء يوم الثلاثاء 5 فبراير، في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

يشار إلى أن نهال عنبر شاركت في بطولة مسلسل "الوتر" من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أشرف عبد الهادي وبطولة ريم البارودي، ودينا فؤاد، وكمال أبو رية، ونورهان، وأحمد عبد الله محمود، وحسن يوسف، وطلعت زكريا، وبهاء ثروت، وسناء شافع، ومحمد لطفي، ومحسن محيي الدين، ومحمد نجاتي.

وتجسد خلال أحداث العمل دور والدة الممثل أحمد بيرو، والذي يلعب دور المحامي، وهي سيدة صعيدية لها شخصية قوية من عائلة كبيرة، وتقوم بدور في مساعدة ابنها في حل المشكلات التي يتعرض لها في حياته والقضايا التي يخوضها خلال الأحداث.

المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال التي تتضمن 60 حلقة مقسمة على جزأين، وعبارة عن حلقات منفصلة متصلة، ويناقش العديد من القضايا المجتمعية المختلفة، ومنها الثأر والعنف وتجارة الأعضاء وغيرها".

جدير بالذكر أن نهال عنبر تقدم حاليا برنامج "كلام ستات" عبر قناة ON E والذي يجمعها مع هيدي كرم وشيريهان أبو الحسن.

اقرأ أيضا:

ندى بسيوني توضح تصريحاتها عن السحر بعد حوارها مع مجلة الأهلي

خاص- أحمد فهمي يعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل أحمد السعدني لهذه الأسباب


كلمات متعلقة نهال عنبر

نهال ناصر

2/5/2019 5:00:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"