صورة- هكذا علق أحمد أمين على صورة محمد صلاح دون لحية

صورة- هكذا علق أحمد أمين على صورة محمد صلاح دون لحية

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 15:16 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 15:16
أحمد أمين ومحمد صلاح أحمد أمين ومحمد صلاح
يعرف الممثل أحمد أمين بخفة ظله وتعليقاته الساخرة مع جمهوره.

علق أحمد أمين على الشكل الجديد الذي ظهر به اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما قام بحلق لحيته.

نشر أمين عبر حسابه على Twitter، صورة قسمها لقسمين الأول وضع صورة له من الصور الترويجية لعروض "أمين وشركاه"، والثانية لمحمد صلاح، وعلق عليها مازحا ليخبر جمهوره أن اللاعب حلق لحيته ليؤازره حتى لا يكون بمفرده الذي تغير شكله، وتابع:"الله على أخلاقك يا فخر العرب"، وتمنى ألا يكون ذلك تحضيرا لعمل فني جديد يدعى "صلاح وشركاه".




كان أحمد أمين أطلق اسم "أمين وشركاه"، على عروض مسرحيته تأكيدا على أن الهدف ليس البطولة المطلقة ولكن تكوين فرقة مسرحية متكاملة تربطها كيميا فنية، تهدف لتحقيق الكثير من الطموحات الفنية والمشاريع المستقبلية. ( التفاصيل)

أحمد أمين

اقرأ أيضا

تايم لاين - فنانتان ومخرج... فيديو فاضح يشغل الوسط الفني والإعلام


بالفيديو- جنات تغني لريهام حجاج في "كارمن"

نسمة أحمد

2/10/2019 3:16:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"