بالفيديو- جنات تغني لريهام حجاج في "كارمن"

بالفيديو- جنات تغني لريهام حجاج في "كارمن"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 14:6 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 14:6
جنات جنات
طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "كارمن" الأغنية الخاصة بالمسلسل والتي تقدمها الفنانة جنات بصوتها.

الأغنية تم طرحها عبر القناة الرسمية لشبكة قنوات cbc على موقع YouTube، وهي من كلمات تامر حسين ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أيمن نبيل.



مسلسل "كارمن" من بطولة ريهام حجاج ومحمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وهاجر أحمد وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكتن وهو من إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز".

تجسد ريهام حجاج في مسلسل "كارمن" دور مذيعة في الراديو وبرنامجها يناقش القضايا العاطفية ومن خلاله تحاول مساعدة جمهورها على حل مشكلاتهم، وتدور أحداث المسلسل خلال 60 حلقة في إطار درامي اجتماعي رومانسي، حول الطبقات الاجتماعية المختلفة والمشاكل التي تواجهها.

أما آخر أعمال جنات الفنية كانت طرحها أغنية "أنت الإحساس" من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومن كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رفاعي، وتوزيع موسيقي أسامة سامي.



كما كشفت جنات منذ فترة عن حلمها في طفلها الأول من زوجها المحامي محمد عثمان، وتلقت جنات العديد من التهاني من جمهورها، لذا حرصت على توجيه الشكر لهم من خلال صورة لها مع زوجها وملامح الحمل تتضح عليها.




اقرأ أيضا

صورة- ريهام حجاج تتجاهل الأحاديث حول علاقتها بطليق ياسمين عبد العزيز

بالفيديو- ريهام حجاج توضح حقيقة ارتباطها بأحمد السعدني

comments powered by Disqus

محمد عاشور

2/10/2019 2:06:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"