مسابقة لحضور عرض فيلم "عيش حياتك" مع سامح حسين وساندي

مسابقة لحضور عرض فيلم "عيش حياتك" مع سامح حسين وساندي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 22:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 22:51
سامح حسين وساندي سامح حسين وساندي
لو كنت من هواه صور "السيلفي" فأنت على موعد لحضور العرض الخاص لفيلم "عيش حياتك" مع سامح حسين وساندي في السينما.

أطلقت بطلة العمل ساندي مسابقة لحضور عرض الفيلم، وهي عبارة عن التقاط صورة جماعية بطريقة "السيلفي" لمجموعة من الأصدقاء، وسيتم اختيار الأكثر عدد في صورة واحدة.



يحتفل سامح حسين وساندي بعرض فيلمهما "عيش حياتك" يوم الثلاثاء 12 فبراير بكايرو فيستيفال سيتى بالتجمع الخامس.

يحضر العرض الخاص للفيلم أيضا أبطاله إدوارد ومحمد نور وأحمد حلاوه ومها أبو عوف وياسر الطوبجى وسامية الطرابلسي والمخرج تامر بسيونى.

تدور أحداث فيلم "عيش حياتك" في إطار رومانسي كوميدي لايت، حول شخص يجسده سامح حسين وهو يمر بأزمة كبيرة في حياته، فهو كان ناجحا في الماضي على المستوي الشخصي والعملي ويعيبه أنه روتيني ويخاف من التجديد وتطورات الحياة مما يؤدى لتدمير حياته الأسرية وانفصاله عن زوجته، التي ترتبط بعدها بشخص آخر يعمل في نفس مجال سامح حسين ولكنه ناجح عمليا.

ويسعى سامح حسين ويجسد دور "إبراهيم" الذي يعمل بمجال الإعلانات، لاستعادة ابنه إلى أحضانه بعدما فضل الحياة مع زوج والدته.

فيلم "عيش حياتك" من بطولة سامح حسين وساندي وإداورد وسامية الطرابلسي والمطرب محمد نور وياسر الطوبجي وأحمد التهامي إبراهيم فرح ومها أبو عوف وحامد الشراب والطفل "أدم"، وهو من تأليف وسام حامد في أول تجربة لها في عالم السينما ومن إخراج تامر بسيوني.

فيلم عيش حياتك

اقرأ أيضا

خاص- تامر بسيوني: لهذا السبب نعرض فيلم "عيش حياتك" في عيد الحب


بالفيديو- هذا ما قالته منى فاروق عن حقيقة الدبلة التي ترتديها

رحيم ترك

2/8/2019 10:51:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"