بالفيديو- هذا ما قالته منى فاروق عن حقيقة الدبلة التي ترتديها

بالفيديو- هذا ما قالته منى فاروق عن حقيقة الدبلة التي ترتديها

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 21:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 21:5
منى فاروق منى فاروق
تطرقت الممثلة منى فاروق للحديث عن حياتها العاطفية خلال آخر لقاء لها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" قبل إلقاء أجهزة الأمن القبض عليها وعلى شيما الحاج بتهمة ارتكابهما فعل فاضح.

ظهرت منى فاروق خلال الحلقة وهي ترتدي دبلة في يدها، وبتوجيه مذيعة البرنامج السؤال لها حول سر تلك الدبلة، ردت قائلة إنها ليست مرتبطة والدبلة تحتفظ بها منذ زمن طويل، والستات لا يكذبون ولكن الرجال هم الكاذبون طوال الوقت".

وعن المواصفات التي تجذبها في الرجل ردت قائلة: "أنا أفكر بطريقة مختلفة عن باقي الفتيات، حيث تركيزي كله موجه ناحية التمثيل ومستقبلي وتقديم تاريخ فني، وهذه أهم الأشياء بالنسبة لي".

وتابعت خلال حلقة البرنامج الذي عرض في شهر أكتوبر الماضي:"لا أفكر حاليا في الزواج، ولكن ما اهتم به هو عملي وتقديم فن حقيقي، كما أنني في حالة الزواج لن أضحى بالفن نهائيا".



جدير بالذكر أن حسين بكار محامي الممثلة منى فاروق، كشف تفاصيل القبض عليها وما حدث معها، وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ضبط وإحضار" الذي يعرض عبر قناة "الحدث اليوم"، إن قوات الأمن ألقت القبض على منى فاروق في منزلها، بعد أمر ضبط وإحضار، وأنها ظلت لمدة 24 ساعة دون أن تعرض على النيابة وهذا أمر غير قانوني.

أما عن الفيديو الفاضح المنتشر والمنسوب لها، قال إن هذا الفيديو قد لا يخص موكلته، فهو ليس الجهة المسؤولة في التحقيق في الأمر، وسينتظر حتى عرضها على النيابة ومتابعة التحقيقيات.

وعن تورط شخصية سياسية في الفيديو قال بكار إن الأمر قد يكون صحيحا ولكن لم يتم التأكد من صحة الفيديو بعد.

اقرأ أيضا

11 معلومة عن منى فاروق..والدها انتحر بعد معايرته بهروبها من المنزل



بالفيديو- سعيد حساسين يطالب بإعدام منى فاروق وشيما الحاج

رحيم ترك

2/8/2019 9:05:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"