خاص- تامر بسيوني: لهذا السبب نعرض فيلم "عيش حياتك" في عيد الحب

خاص- تامر بسيوني: لهذا السبب نعرض فيلم "عيش حياتك" في عيد الحب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 0:7 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 4:17
سامح حسين وساندي سامح حسين وساندي
تستقبل دور العرض السينمائي فيلم "عيش حياتك" بطولة سامح حسين وساندي، يوم الأربعاء 13 فبراير الجاري، ضمن الأعمال السينمائية المعروضة بالتزامن مع عيد الحب، وذلك بعدما كان من المقرر عرضه في موسم منتصف العام الدراسي.

وقال مخرج العمل تامر بسيوني لـ FilFan.com، "فضلنا طرح فيلم (عيش حياتك) بموسم عيد الحب لأنه أنسب موعد له نظرا لطبيعته فهو ينتمى لنوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية، ومناسب لجميع أفراد الأسرة".

وتابع: "لم نواجه اي مشكلة مع الرقابة، وحصلنا على التصريح دون حذف أي مشهد، وتم تصنيفه للـ(جمهور عام)، كعادة أعمال سامح حسين، فهو يحرص على تقديم أعمال فنية لائقة لجمهوره".

تدور أحداث فيلم "عيش حياتك" في إطار رومانسي كوميدي لايت، حول شخص يجسده سامح حسين وهو يمر بأزمة كبيرة في حياته، فهو كان ناجحا في الماضي على المستوي الشخصي والعملي ويعيبه أنه روتيني ويخاف من التجديد وتطورات الحياة مما يؤدى لتدمير حياته الأسرية وانفصاله عن زوجته، التي ترتبط بعدها بشخص آخر يعمل في نفس مجال سامح حسين ولكنه ناجح عمليا.

يسعي سامح حسين ويجسد دور "إبراهيم" الذي يعمل بمجال الإعلانات، لاستعادة ابنه إلى أحضانه بعدما فضل الحياة مع زوج والدته.

فيلم "عيش حياتك" من بطولة سامح حسين وساندي وإداورد وسامية الطرابلسي والمطرب محمد نور وياسر الطوبجي وأحمد التهامي إبراهيم فرح ومها أبو عوف وحامد الشراب والطفل "أدم"، وهو من تأليف وسام حامد في أول تجربة لها في عالم السينما ومن إخراج تامر بسيوني.

اقرأ أيضا

بعد اعتراض الأزهر.. تغيير اسم مسلسل رانيا يوسف وغادة عادل


بالفيديو- سما المصري: أحب الزواج العرفي وأحيانا أرغب أن أكون جارية

رحيم ترك

2/3/2019 4:17:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"