بالصور- هكذا احتفلت ولاء الشريف بعيد ميلادها

بالصور- هكذا احتفلت ولاء الشريف بعيد ميلادها

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 فبراير 2019 - 16:45 | آخر تحديث: الخميس ، 7 فبراير 2019 - 17:36
ولاء الشريف ولاء الشريف
احتفلت الممثلة الشابة ولاء الشريف بعيد ميلادها وسط أصدقائها، وذلك مساء الأربعاء 6 فبراير.

نشرت ولاء الشريف عبر حسابها على Instagram، مجموعة من الصور أثناء الاحتفال بعيد ميلادها في أحد أماكن السهر لكنها لم تذكر أى تفاصيل أخرى وعلقت عليها لتوجه رسالة إلى أصدقائها :"حبايبي ربنا مايحرمني منكم أبدا".



ولاء الشريف

ولاء الشريف

ولاء الشريف

ولاء الشريف

وكانت ولاء الشريف شاركت في جزئي مسلسل "أبو العروسة" بطولة كل من سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي ومحمد عادل ومحمود حجازي وديانا هشام وكارولين عزمي، إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.

الجدير بالذكر أن ولاء الشريف تشارك في مسلسل "كارمن" المقرر عرضة قريبا على شاشة قناة CBC، من بطولة ريهام حجاج ومحمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وهاجر أحمد وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكتن وهو من إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز".


ولاء الشريف

اقرأ أيضا

بالصور- بهذا الكلمات احتفل محمد فراج بعرض مسلسل "هذا المساء" على Netflix


شاهد- رقص شاتاي أولسوي ونجوم تركيا في حفل زفاف هازال كايا

كلمات متعلقة ولاء الشريف

نسمة أحمد

2/7/2019 5:36:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"