بالصور- بهذه الكلمات احتفل محمد فراج بعرض مسلسل "هذا المساء" على Netflix

بالصور- بهذه الكلمات احتفل محمد فراج بعرض مسلسل "هذا المساء" على Netflix

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 فبراير 2019 - 15:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 14:18
محمد فراج محمد فراج
عبر الفنان محمد فراج عن سعادته لعرض مسلسله "هذا المساء"، على شبكة Netflix.

نشر محمد فراج عبر حسابه على Instagram، صور من كواليس تصوير مسلسل "هذا المساء"، وعلق عليها ببعض الكلمات التي تعبر عن سعادته لعرض مسلسله على شبكة Netflix بجانب أعمال ممثلين عالمين مثل توم هانكس وجيم كاري، وقال إن هذا المسلسل هو من أقرب الأعمال إلى قلبه، مشيرا إلى إنه أول عمل له يتم عرضه على هذه الشبكة.



محمد فراج

محمد فراج

محمد فراج

محمد فراج


مسلسل "هذا المساء" تم عرضه في رمضان 2017، بطولة إياد نصار، وأروي جودة، محمد فراج، دينا، أحمد داود، سمر مرسي، هنا شيحة، حنان مطاوع، وهو قصة تامر محسن، سيناريو وحوار مجموعة من المؤلفين الذين يعملون ضمن ورشة تأليف، وإخراج تامر محسن.

وكان محمد فرج شارك في مسلسل "أهو ده اللي صار"، مع روبى، وسوسن بدر، وأحمد داود، ومحمود البزاوي تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على.

محمد فراج

اقرأ أيضا

شاهد- رقص شاتاي أولسوي ونجوم تركيا في حفل زفاف هازال كايا


صورة- بعد خلع سنته.. أحمد فتحي: بقيت حمدي الميرغني

نسمة أحمد

3/12/2019 2:18:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"