دواين جونسون: لهذا السبب لن أقدم حفل الأوسكار

دواين جونسون: لهذا السبب لن أقدم حفل الأوسكار

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 7 فبراير 2019 - 16:43 | آخر تحديث: الخميس ، 7 فبراير 2019 - 16:43
دواين جونسون دواين جونسون
صرح الممثل الأمريكي دواين جونسون عبر تغريدة أنه كان الاختيار الأول لتقديم أوسكار 2019 ولكنه رفض.

عندما اقترح أحد المعجبين على أكاديمية الفنون والعلوم للصور المتحركة أن تختار جونسون ليقدم الحفل بالعام القادم، رد بطل Hobbs & Shaw قائلًا: "شكرًا يا صديقي. كنت أنا أول اختيار لتقديم الحفل وكان هدفي أن أجعله الأكثر مرحًا على الإطلاق، ولكننا فشلنا في ذلك لأنني أصور Jumanji. كنا متحمسين جدًا ولكن ربما نقوم بذلك يوم آخر".





يشار إلى أن أوسكار 2019 سيكون أول حفل منذ 30 عامًا يعقد دون مقدم، وهذا بعد أن انسحب الممثل كيفين هارت من تقديم الحفل بسبب خلافات مع الأكاديمية وقعت نتيجة ظهور تغريدات قديمة ضد المثليين.

وبدلًا من الاستيعان بمقدم، ستعتمد الأكادمية هذا العام على مجموعة مختلفة من الممثلين ليقدموا الجوائز والإعلان على التغيرات التي تقام هذا العام.

يذكر أن حفل الأوسكار يعقد يوم الأحد 24 فبراير 2019.

اقرأ أيضًا:

هل تغني ليدي جاجا Shallow في الجرامي قبل الأوسكار؟

هل يرصد فيلم A Star Is Born قصة حياة أريانا جراندي؟ 7 تشابهات بين المغنية الأمريكية وبطلة الفيلم

كلمات متعلقة دواين جونسون

أحمد حتحوت

2/7/2019 4:43:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"