هل تغني ليدي جاجا Shallow في الجرامي قبل الأوسكار؟

هل تغني ليدي جاجا Shallow في الجرامي قبل الأوسكار؟

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 18:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 20:35
A Star Is Born A Star Is Born
في الساعات الأولى من صباح اليوم، أعلنت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم عبر تغريدة أن ليدي جاجا ستؤدي عرضا غنائيا في حفل جرامي لعام 2019 بالاشتراك مع الملحن مارك رونسن.





جاجا مرشحة لـ5 جوائز هذا العام ومن بينها 4 ترشيحات لأغنية Shallow من فيلم A Star Is Born وهي "أغنية العام"، و"تسجيل العام"، و"أفضل تعاون غنائي بوب" (مع برادلي كوبر)، وأفضل أغنية من فيلم. أما الترشيح الخامس هو "أفضل أغنية بوب منفردة" لصالح أغنية Joanne.

وهذا الإعلان قد يضر أكادمية فنون وعلوم الصور المتحركة، لأن نسبة إلى تقارير صحفية، فإنها ترغب في أن يكون حفل الأوسكار صاحب أول عرض مباشر لأغنية Shallow، وخصوصًا أن الحفل دون مقدم هذا العام، مما قد يؤثر على عدد المشاهدين المتابعين للحدث الفني.

تقوم الأكادمية بعدة تغيرات هذا العام من أجل زيادة المشاهدات، من ضمنها تقصير مدة الحفل إلى 3 ساعات، وذلك عن طريق الاستغناء عن اعلان بعض الجوائز التقنية.

يذكر أن منظمي حفل SAG اتهموا الأكادمية بالضغط على مقدمي الجوائز كي لا يقدموا أي جائزة أخرى قبل الأوسكار يأتي هذا بعدما ذكرت بعض الصحف الفنية أن منظمي حفل الأوسكار طلبوا من فريق عمل فيلم Avengers: Infinity War، ألا يظهروا معا على المسرح خلال موسم الجوائز الحالي، حتى يكون ظهورهم خلال حفل الأوسكار مفاجأة حصرية تحدث ضجة.

جدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظة غير واضح أي أغنية ستؤديها جاجا، ولكن إعلان الأكاديمية لمشاركة رونسون لها في العرض قد يوحي بأنها Shallow لأنه الموزع لها.

يعقد حفل الجرامي يوم الأحد 10 فبراير ويعرض حفل الأوسكار يوم 24 فبراير.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضَا:

القائمة الكاملة لترشيحات أوسكار 2019- Roma وThe Favourite يتصدران.. حدث تاريخي لأول مرة وحضور عربي


هل يرصد فيلم A Star Is Born قصة حياة أريانا جراندي؟ 7 تشابهات بين المغنية الأمريكية وبطلة الفيلم

كلمات متعلقة ليدي جاجا
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

2/6/2019 8:35:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"