هل يرصد فيلم A Star Is Born قصة حياة أريانا جراندي؟ 7 تشابهات بين المغنية الأمريكية وبطلة الفيلم

هل يرصد فيلم A Star Is Born قصة حياة أريانا جراندي؟ 7 تشابهات بين المغنية الأمريكية وبطلة الفيلم

أحمد حتحوت | في تقارير،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 يناير 2019 - 23:54 | آخر تحديث: السبت ، 2 فبراير 2019 - 21:52
أريانا جراندي وليدي جاجا أريانا جراندي وليدي جاجا
شهد عام 2018 إطلاق النسخة الرابعة من فيلم A Star Is Born، من إخراج برادلي كوبر الذي يشارك ليدي جاجا البطولة، وعلى الرغم من أن الأربع نسخ تدور أحداثهم حول نفس القصة الكلاسيكية التي تتضمن وقوع مغني مشهور في حب مغنية صاعدة وتفوقها عليه، إلا أن النسخة الأخيرة احتوت على تفاصيل قد تذكرنا بأحد أهم مغنيات البوب لهذا العصر.

تلعب ليدي جاجا دور "آلي" التي تقابل "جاكسون ماين" برادلي كوبرويساعدها في تحقيق النجاح في مسيرتها الغنائية، لم تحتاج مغنية god is a woman أريانا جراندي إلى ظهور رجل في حياتها حتى تصعد كمغنية. لكن ما يمر به كلاهما يدل على أن هناك أكثر من رابط بين المغنيتين.

وفي السطور التالية يرصد لكم FilFan.com 7 تشابهات بين أريانا و بطلة A Star Is Born "آلي".

1- الاسم الأول

من السهل التقاط التشابه في اسم "آلي" واسم الشهرة لأريانا جراندي الذي يناديها به عشاقها، وهو "آري".

جاجا

2- ترك وظيفة من أجل وظيفة أخرى

في A Star Is Born، لم تحقق "آلي" حلمها كمطربة إلا بعد أن تركت عملها كنادلة في أحد المطاعم. بينما لم تحصل جراندي على مكانتها كمغنية إلا بعد أن انسحبت من مسلسل Sam & Cat.

جاجا وجراندي

3- الشعر الأحمر

يميل شعر كل من أريانا و"آلي" إلى اللون الغامق ولكن بعد حصولهما على الشهرة، صبغتا شعرهن باللون الأحمر.

جاجا وجراندي

4- الموسيقى التجارية

في الفيلم المشاد به نقديًا، تضطر "آلي" إلى إطلاق أغان مبتذلة وفي مقدمتها Why Did You Do That? وتتعرض للنقد من زوجها لعدم استغلال موهبتها بالطريقة الصحيحة. ويذكر أيضًا أن أريانا جراندي، على الرغم من قوة صوتها التي لا تنكر، تعرضت لنقد شديد بسبب أغنية Problem لاحتوائها على كلمات تتكرر كثيرًا على مدار الأغنية.



5- الحبيب المدمن

يتسبب إدمان "جاكسون ماين" للكحول والكوكايين في تدهوُر صحته ومهنته وعلاقته بـ"آلي"، ونسبة إلى ما صرحت به جراندي عبر Twitter.com فإن إدمان حبيبها السابق ماك ميلر هو الذي تسبب في إنهاء علاقتهما.




6- التعاون الموسيقي مع الحبيب

يتعاون كل من "جاكسون" و"آلي" في عدة أغان منها Shallow وI Don’t Know What Love Is وMusic To My Eyes، ويذكر أن جراندي أطلقت أكثر من تعاون غنائي مع كل مغني واعدته، مثل My Favorite Part مع ماك ميلر، وBest Mistake مع بيج شون، وAlmost Is Never Enough مع ناثان سايكس.





7- موت الحبيب

ينتهي A Star Is Born بانتحار "جاك" بعد تناوله للمخدرات، وتهدي "آلي" أغنية I’ll Never Love Again إليه وهي تتضمن الكلمات "ليتني استطعت أن أودعك". ويوم 7 سبتمبر، مات ماك ميلر بسبب جرعة زائدة من المخدرات، وفي يوم 4 نوفمبر أي بعد إطلاق الفيلم بشهر، أطلقت أريانا أغنية Thank U, Next التي تتضمن كلمات "ليتني أستطيع أن أشكر مالكولم لأنه كان ملاك".





اقرأ أيضًا:

صورة- موت حصان ليدي جاجا يفسد سعادتها بجائزتي النقاد

بالصور- ليدي جاجا تبكي بعد فوزها بجائزة أفضل أغنية بجولدن جلوب

أحمد حتحوت

2/2/2019 9:52:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"