أريانا جراندي ترفض حضور الجرامي لهذا السبب

أريانا جراندي ترفض حضور الجرامي لهذا السبب

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 20:37 | آخر تحديث: السبت ، 9 فبراير 2019 - 0:27
أريانا جراندي أريانا جراندي
وقعت خلافات بين أريانا جراندي ومنظمي حفل الجرامي لعام 2019، لم تؤدي فقط إلى رفضها للغناء بالحفل، بل إلى رفضها للحضور أيضًا.

تأتي تلك الأخبار بعد أن شهدت شوارع لوس أنجلوس لوائح دعائية للحفل تحمل صورة للمغنية.




أكد أحد المصادر لمجلة Variety أن جراندي شعرت بالإهانة حين رفض المنظمون أن يدعوها تغني 7 Rings، الأغنية الأخيرة من ألبومها المقبل thank u, next، الذي يطلق يوم الجمعة 8 فبراير، أي قبل الحفل بيومين.

حاول المنظمون أن يوازنوا بين رغباتها ورغباتهم، فاقترحوا أن تغني أغنيتين وهما 7 Rings وأخرى من اختيارهم. وأضاف المصدر أن تلك الشروط لم تفرض على غيرها من المؤديين.

يذكرنا هذا الموقف بما حدث بين المغنية النيوزلاندية لورد والمنظمين بالعام الماضي، حيث أرادت أن تغني أغنية من ألبومها Melodrama - الذي كان مرشح لألبوم العام - ولكنها لم تحصل إلا على فرصة لغناء أغنية للمغني الراحل توم بيتي ورفضتها.

أريانا جراندي مرشحة لجائزتين جرامي وهما أفضل ألبوم بوب عن Sweetener، وأفضل أغنية بوب مفردة عن God is a Woman.

وبانسحاب أريانا عن الغناء، لا يفقد الحفل عرضًا من أحد المرشحين فقط، بل يفقد أيضًا تواجد واحدة من أكثر المغنيات سيطرة على الوسط الفني حاليًا، حتى أنها استغلت من أجل الترويج عن الحفل.

الجدير بالذكر أن أغنية 7 Rings - التي رفض المنظمين أن تؤديها - حققت رقم قياسي لأكثر مستمعين في خلال 24 ساعة على تطبيق Spotify بـ15 مليون مستمع.

اقرأ أيضًا:

هل تغني ليدي جاجا Shallow في الجرامي قبل الأوسكار؟

هل يرصد فيلم A Star Is Born قصة حياة أريانا جراندي؟ 7 تشابهات بين المغنية الأمريكية وبطلة الفيلم

كلمات متعلقة أريانا جراندي
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

2/9/2019 12:27:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"