خطوبة جينيفر لورانس وحبيبها كوك ماروني

خطوبة جينيفر لورانس وحبيبها كوك ماروني

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 11:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 11:53
جينيفر لورانس وكوك ماروني جينيفر لورانس وكوك ماروني
يبدو أن العلاقة أصبحت رسمية الآن، فقد تمت خطبة الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس وصديقها كوك ماروني الذي يعمل مديرا فنيا لمعرض جلادستون بنيويورك، وفقا لما ذكرته مجلة PEOPLE الأمريكية.

ورصدت عدسات المصورين الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار مرتدية خاتم ماسي ضخم بينما كانت تستمع بعشاء رومانسي مع حبيبها ماروني في مطعم Raoul's، مطعم فرنسي راق بمدينة نيويورك.

ووفقا لما ورد في مجلة Page Six، بدا الثنائي وكأنهما يحتفلان بمناسبة ما وكان الخاتم ملحوظ للغاية بينما كانا يجلسان في الزاوية، وظهرت لورانس بكامل أناقتها مرتدية فستان أسود خلاب.

بدأت الممثلة البالغة من العمر 28 عاما في مواعدة كوك ماروني في يونيو الماضي، وتعرف الاثنان من خلال أصدقائهما المشتركين ومنذ ذلك الحين لا يتوقف الثنائي عن الظهور سويا في الأماكن العامة وذهب الثنائي في رحلة معا إلى كل من باريس وروما.

وقال مصدر لـPEOPLE: يبدو الثنائي سعيدا للغاية، حيث يمسك الاثنان بإيد بعضهما البعض طوال الوقت أثناء تواجدهما في العاصمة الفرنسية.
وفي سبتمبر الماضي اصطحبت لورانس صديقها الجديد إلى العرض الخاص لفيلم The Favorite بطولة حبيبها السابق نيكولاس هولت وكان من بين الحضور أيضا صديقها السابق دارين أرونوفسكي، الذي ارتبطت لورانس بعلاقة حب معه دامت لعام كامل وشاركا سويا في فيلم Mother! عام 2017.

اقرأ أيضا
صورة- جينيفر لورانس تصطحب حبيبها الجديد في العرض الخاص لحبيبها السابق

بالفيديو- جينيفر لورانس تكشف أكثر لحظاتها المحرجة: لابد أن تقضي حاجتك!

comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/6/2019 11:53:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"