صورة- جينيفر لورانس تصطحب حبيبها الجديد في العرض الخاص لحبيبها السابق

صورة- جينيفر لورانس تصطحب حبيبها الجديد في العرض الخاص لحبيبها السابق

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 17:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 17:15
جينيفر لورانس وكوك ماروني ونيكولاس هولت جينيفر لورانس وكوك ماروني ونيكولاس هولت
يبدو أن الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس لا تمانع أن تجمعها علاقة صداقة مع أحبائها السابقين.

أمضت الممثلة الأمريكية وقتا ممتعا مع حبيبها الجديد كوك ماروني، وقد اختارت لورانس حضور العرض الخاص لفيلم The Favorite بطولة حبيبها السابق نيكولاس هولت برفقة حبيبها الجديد.

ظهرت لورانس مرتدية فستان أسود طويل مع قلادة ذهبية وتركت شعرها ينسدل إلى الخلف، فيما ظهر حبيبها مرتديا بذلة كلاسيكية باللون الأسود، وذلك في عرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان نيويورك السينمائي.

لورانس

ويبدو أن لورانس جمعت كب أحبائها السابقين في هذا العرض، حيث حضره أيضا المخرج دارين أرونوفسكي، الذي ارتبطت لورانس بعلاقة حب معه دامت لعام كامل وشاركا سويا في فيلم Mother! عام 2017.

وفي فبراير الماضي تحدثت الممثلة البالغة من العمر 28 عاما حول علاقاتها السابقة في البرنامج الإذاعي WTF with Marc Maron وحول ميلها للبقاء على علاقة جيدة مع معظم أحبائها السابقين.

وصرحت لورانس: "تجمعني علاقة صداقة بجميع أحبائي السابقين، أعتقد أنه لا يجب أن يكون لديك أي علاقة سيئة مع أي شخص".

وأضافت : "جميع أحبائي السابقين كانوا رائعين .. نيكولاس هولت كان عظيما".

جدير بالذكر أن لورانس وهولت قد انفصلا في عام 2014 بعد 4 سنوات من المواعدة، إذ التقى الثنائي للمرة الأولى خلال تصوير فيلم X-Men: First Class عام 2011.

اقرأ أيضا

أوسكار 2018 - 3 مواقف تثبت طفولة جينيفر لورانس في الحفل

انفصال جينيفر لورانس عن مخرج !Mother دارين أرونوفسكي

comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/1/2018 5:15:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"