أوسكار 2018 - 3 مواقف تثبت طفولة جينيفر لورانس في الحفل

أوسكار 2018 - 3 مواقف تثبت طفولة جينيفر لورانس في الحفل

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 10:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 10:57
جينيفر لورانس جينيفر لورانس
يبدو أن الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس أرادت أن تكون محور حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 90.

ظهرت عفوية الممثلة الأمريكية في أكثر من لقطة بداية من السجادة الحمراء وصولا إلى قاعة الحفل من الداخل، يستعرضها لكم FilFan.com.

مرح على السجادة الحمراء

على السجادة الحمراء كانت لورانس تمازح عدسات المصورين بعفويتها وشخصيتها المرحة مما جعل زملائها من الفنانين يدخلون في نوبة ضحك مستمرة.

أوسكار

التسلق على المقاعد


التقطت الكاميرات صور للورانس وهي تتسلق من فوق مقاعد حفل الأوسكار لتصل إلى مقعدها، ولكن لحسن الحظ لم تقع أثناء سيرها مثلما حدث في حفلي 2013 و2014، وبدت لورانس وكأنها طفلة تتسلق من مكان لآخر.

أوسكار

استفزاز إيما ستون


عندما صعد مارك هاميل على المسرح لإعلان جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير مازح هاميل الحضور وظل يردد : لا تقل La La Land"، في إشارة منه إلى خطأ الأوسكار الشهير العام الماضي عندما تم اعلان فوز La La Land بالخطأ وكان الفيلم الفائز هو Moonlight.

وبالطبع لم تفوت لورانس هذه الفرصة لاستفزاز صديقتها المقربة إيما ستون بطلة La La Land التي كانت تجلس إلى جوارها بطريقة مضحكة.




اقرأ أيضا
أوسكار 2018- بالفيديو.. ميريل ستريب تقفز فرحا بفوز منافستها فرانسيس ماكدورماند

القائمة الكاملة لنتائج أوسكار 2018- فيلم The Shape of Water يستحوذ على الجوائز وفئات مخيبة للآمال

comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/5/2018 10:57:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"