بالفيديو- جينيفر لورانس تكشف أكثر لحظاتها المحرجة: لابد أن تقضي حاجتك!

بالفيديو- جينيفر لورانس تكشف أكثر لحظاتها المحرجة: لابد أن تقضي حاجتك!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 15:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 15:19
جينيفر لورانس جينيفر لورانس
تشتهر الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس بعفويتها وشخصيتها المرحة فهي لا تخجل مطلقا من الحديث عن أكثر اللحظات المحرجة التي تمر بها.

وخلال حلولها ضيفة في إذاعة SairusXM مع هاورد ستيرن، شاركت بطلة Red Sparrow إحدى لحظاتها المحرجة خلال حضورها حفل عيد ميلاد المذيعة الأمريكية إلين ديجينريس.

وتقول الممثلة البالغة من العمر 28 عاما: "انتهى الحفل وخرجت لأركب سيارتي التي لم تكن جاهزة للرحيل بعد، فشرعت في تدخين الماريجوانا برفقة بعض مغنيي الراب".



وأضافت لورانس: "دخلت في عالم آخر، جعلني أرغب بشدة في التبول".

دخلت الممثلة الأمريكية إلى المرحاض وكان هناك امرأة أخرى بالداخل وأصرت على أن تدخل لورانس المرحاض أولا وبعد دقائق شعرت بأن هذه المرأة المسكينة لابد أن تتبول لذا خرجت مسرعة وجذبتها من ملابسها وظلت ممسكة بذراعيها تهزها بشدة وتقول: لا بد أن تقضي حاجتك، لا بد أن تقضي حاجتك"، لم تملك السيدة نفسها من الضحك وظلت ترفض مطلب لورانس حتى جاء أفراد الأمن وسحبوها للخارج وهي تقول بصوت مرتفع: "لا بد أن تقضي حاجتك "، وسط ضحكات أفراد الأمن.

وزارت جينيفر لورانس مؤخرا إحدى مستشفيات الأطفال احتفالا بأعياد الكريسماس.

اقرأ أيضا

صورة- جينيفر لورانس تصطحب حبيبها الجديد في العرض الخاص لحبيبها السابق

جينيفر لورانس تنفي إقامة علاقة مع هارفي واينستين للحصول على الأوسكار.. هكذا رد المنتج

كلمات متعلقة جينيفر لورانس
comments powered by Disqus

مروة لبيب

12/31/2018 3:19:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"