6 معلومات عن الجزء الثاني من Zombieland.. تسريب السيناريو وشخصيات جديدة

6 معلومات عن الجزء الثاني من Zombieland.. تسريب السيناريو وشخصيات جديدة

أحمد حتحوت | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 17:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 17:16
Zombieland Zombieland
كشفت شركة Sony ليلة أمس 29 يناير عن عنوان الجزء الثاني من Zombieland، موضحة أنه يحمل اسم Zombieland: Double Trap. كما نشرت صورة عبر موقع Instagram، تجمع بين الملص الدعائي للجزء الأولى والملصق الدعائي للجزء الثاني، على غرار تحدي #10yearchallenge.



وفي السطور التالية يرصد لكم FilFan.com أهم 10 معلومات عن Zombieland 2: Double Trap.

1- سبب التسمية

سمي الجزء الثاني Double Trap نسبة لأحد القواعد التي اتبعها "كولومبوس" (جيسي أيزنبيرج) في الجزء الأول كي ينجو من هجوم الأحياء الأموات "الزومبي".

2- طاقم عمل مهيب

كل أبطال الفيلم ترشحوا إلى أوسكار؛ وهم إيما ستون التي فازت بأوسكار أفضل ممثلة عام 2017 عن دورها في فيلم La La Land. كما ترشحت أباجيل بريسلين إلى أوسكار أفضل ممثلة مساعدة في التاسعة من عمرها عن فيلم Little Miss Sunshine، وترشح جيسي أيزنبيرج لأفضل ممثل عن فيلم The Social Network، وترشح وودي هاريلسون 3 مرات عن أدواره في The People vs. Larry Flynt، وThree Billboards Outside Ebbing, Missouri.

3- تاريخ الإصدار

من المقرر أن يطلق الفيلم في صالات السينما يوم 11 أكتوبر 2019، أي بعد 10 أعوام منذ إطلاق الجزء الأول.

4-ممثلتان جديدتان

انضم إلى طاقم العمل بطلة ?Why Him زوي دويتش وبطلة Unforgettable روزاريو داوسون.

5- السيناريو

تم الانتهاء من كتابة السيناريو في عام 2017.


6- تسريب السيناريو.

كشف السيناريو المسرب للفيلم أن "كولومبوس" سيغير القواعد التي يتبعها من أجل النجاة من الـ"زومبي"، الذين سيتم تقسيمهم إلى أنواع مختلفة من ضمنها "الزومبي الخارق" و"الزومبي الغبي".

اقرأ أيضًا:

الملصق الدعائي لـZombieland 2 يكشف تقدم عمر الأبطال

كريستيان بيل وأوليفيان كولمان يجمعهما 30 يناير والأوسكار وأشياء أخرى..الأبراج الفلكية أم الصدفة؟

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

1/30/2019 5:16:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"