كريستيان بيل وأوليفيا كولمان يجمعهما 30 يناير والأوسكار وأشياء أخرى..الأبراج الفلكية أم الصدفة؟

كريستيان بيل وأوليفيا كولمان يجمعهما 30 يناير والأوسكار وأشياء أخرى..الأبراج الفلكية أم الصدفة؟

أمل مجدي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 16:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 20:24
كريستيان بيل وأوليفيا كولمان كريستيان بيل وأوليفيا كولمان
عادة ما يهتم محبو الأبراج الفلكية بمعرفة أسماء المشاهير المولودين في نفس يومهم، بهدف التباهي بالعوامل المشتركة التي تجمع بينهم وبين من تمكنوا من ترك بصمة في هذا العالم.

ويبدو أن فكرة وجود تشابهات بين الأشخاص المولودين في نفس اليوم منطقية بعض الشيء. فعلى سبيل المثال، هناك مجموعة من الأشياء تجمع بين الممثلين البريطانيين كريستيان بيل وأوليفيا كولمان، اللذين يحتفلان اليوم 30 يناير، بعيد ميلادهما الـ45.

الأوسكار والشخصيات التاريخية

المنافسة على جائزة أوسكار 2019، هي أول العوامل المشتركة بين النجمين. حيث ينافس كريستيان بيل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Vice لآدم مكاي. أما أوليفيا كولمان تنافس على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم The Favourite ليورجوس لانثيموس. والحقيقة أن الممثلين يعتبران من أقوى المرشحين خاصة بعد حصولهما على الجولدن جلوب بداية الشهر الجاري.

لكن اللافت للانتباه أنهما مرشحان للأوسكار عن تجسيد شخصيتين حقيقيتين. بيل يلعب دور "ديك تشيني"، نائب الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش. وقد نجح في تغيير شكله الخارجي حتى يتشابه وزنه وملامحه مع السياسي الشهير. إذا اكتسب ما يقرب من 40 كيلوجراما، إلى جانب أنه صبغ حاجبيه باللون الأبيض، وحلق شعر رأسه.



أوليفيا كولمان أيضًا تجسد دور "آن ستيوارت"، ملكة بريطانيا العظمى في بداية القرن الـ18. وقد اكتسبت حوالي 16 كيلوجراما لتتناسب ملامحها الجسدية مع الملكة.



العائلة

يحظى كل من بيل وكولمان بحياة عائلية سعيدة ومستقرة. فقد تزوج الممثل صاحب الـ45 عامًا من سيبي بلازيك عام 2000، ولديها طفلين هما إيمالين (14 سنة) وجوزيف (5 سنوات).

فيما تزوجت كولمان عام 2001، من إد سنكلير، وأنجبا 3 أطفال هم فين سنكلير (14 عامًا) وهول جوزيف سنكلير (12 سنة) وطفلة لم يكشف عن اسمها بعد (4 سنوات).

أوليفيا وبيل

أوليفيا وبيل

أعمال خيرية

من المعروف أن أوليفيا كولمان واحدة من أبرز الفنانات اللاتي يشاركن في أعمال خيرية، فقد تطوعت لتقديم الحفلات التي تذهب عائداتها لصالح منظمات الصحة النفسية، وتعتبر أحد الوجوه المعروفة الداعمة لمنظمة Tender التي تطلق حملات توعية حول العنف الجنسي. إلى جانب أنها عملت على تسجيل حلقات إذاعية للحديث عن معاناة المرأة في أفغانستان.

يدعم أيضًا كريستيان بيل عددا من المنظمات الخيرية، لكن اهتمامه ينصب على جمعيات الحيوانات. وقد جمع الكثير من التبرعات لحماية حيوان الغوريلا من الانقراض.

اقرأ أيضًا:
القائمة الكاملة لترشيحات أوسكار 2019- Roma وThe Favourite يتصدران.. حدث تاريخي لأول مرة وحضور عربي


إنجاز جديد في انتظار رامي مالك.. الأوسكار بوابة دخول قائمة الصفوة

أمل مجدي

1/30/2019 8:24:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"