خاص- رامز جلال ينتهي من تصوير فيلم "سبع البرمبة"

خاص- رامز جلال ينتهي من تصوير فيلم "سبع البرمبة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 25 يناير 2019 - 22:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 يناير 2019 - 22:53
رامز جلال رامز جلال
انتهى الفنان رامز جلال من تصوير آخر مشاهد فيلمه "سبع البرمبة" الذي يجمعه مع جميلة عوض ومحمد عبد الرحمن.

وعلم موقع FilFan.com، أن رامز جلال احتفل مع فريق عمل الفيلم اليوم الجمعة 25 ينايربانتهاء تصوير آخر مشاهده في فيلم "سبع البرمبة" داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بعد أكثر من شهر ونصف من بدء تصويره في مطلع ديسمبر الماضي.

ومن المقرر أن ينتهي مخرج العمل محمود كريم من مونتاج الفيلم سريعا، حتي يكون جاهزا للعرض بالسينمات، كما سيتم الكشف عن الملصق الدعائي الرسمي للفيلم قريبا.

فيلم "سبع البرمبة" بطولة رامز جلال وجميلة عوض ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ونور قدري وهو من إخراج محمود كريم.

وكان أعرب محمد عبد الرحمن عن سعادته بالتعاون مع رامز جلال، وقال لـ FilFan.com: "الفيلم كوميدي اجتماعي، وأجسد من خلاله دور مهندس تجمعه علاقة صداقة مع رامز، وتدور بينهم العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم".

كان آخر الأعمال السينمائية التي قدمها رامز جلال فيلم "رغدة متوحشة" الذي طرح بالسينمات في يناير الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وتصدر إيرادات شباك التذاكر على منافسيه في موسم منتصف العام الدراسي، وشارك في بطولته بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد، انتصار محمود، محمد ثروت، حمدي الوزير، أحمد فتحي، وهو قصة على غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- رامز جلال ومحمد عبد الرحمن يبدأن تصوير فيلم "سبع البرمبه"


خاص- رامز جلال ينتهي من تصوير فيلم "سبع البرمبة" ليبدأ برنامج المقالب الجديد

رحيم ترك

1/25/2019 10:53:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"