خاص (في الفن)- رامز جلال ومحمد عبد الرحمن يبدأن تصوير فيلم "سبع البرمبه"

خاص (في الفن)- رامز جلال ومحمد عبد الرحمن يبدأن تصوير فيلم "سبع البرمبه"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 0:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 5:47
محمد عبد الرحمن ورامز جلال محمد عبد الرحمن ورامز جلال
يبدأ الفنان رامز جلال مع الممثل محمد عبد الرحمن أحد نجوم فريق "مسرح مصر" تصوير أولى مشاهدهما في فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان "سبع البرمبه".


قال الفنان محمد عبد الرحمن لـ FilFan.com: "ابدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلم (سبع البرمبه) مع رامز جلال، اليوم الثلاثاء في أحد الاستوديوهات، وكنت تعاقدت على العمل منذ فترة بعيدة، إلى أن استقر صناعه على موعد تصويره".

وأضاف محمد عبد الرحمن: "سعيد بالتعاون مع رامز جلال، وهو عمل كوميدي اجتماعي، وأجسد من خلاله دور مهندس تجمعه علاقة صداقة مع رامز، وتدور بينهم العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم".

وأوضح أن فيلم "سبع البرمبة" يشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد وجميلة عوض ومحمد ثروت ونور قدري وهو من إخراج محمود كريم.

يشار إلى أن محمد عبد الرحمن بدأ الأسبوع الماضي تصوير مشاهده في فيلم "لص بغداد"، الذي جمعه مع محمد إمام وياسمين رئيس.

وقال محمد عبد الرحمن "مشاركتي في فيلم "لص بغداد" مختلفة هذه المرة، إذ أجسد دور بطولة بجانب محمد إمام وياسمين رئيس وسوف أظهر في مشاهد أكشن بجانب الكوميديا، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

فيلم "لص بغداد" تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج تامر مرسي، من إخراج أحمد خالد موسى وهو من بطولة محمد عادل إمام وياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد وفتحي عبد الوهاب، وغيرهم.

جدير بالذكر أن محمد عبد الرحمن يشارك حاليا في عروض الموسم الرابع من "مسرح مصر" مع الفنان أشرف عبد الباقي وفريقه المسرحي والذي يتم تقديمه على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي.

اقرأ أيضا

خاص- محمد عبد الرحمن: هذه تفاصيل مشاركتي في فيلم "لص بغداد"


بيان نقابة الممثلين حول محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/4/2018 5:47:31 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"