خاص- محمد عبد الرحمن: هذه تفاصيل مشاركتي في فيلم "لص بغداد"

خاص- محمد عبد الرحمن: هذه تفاصيل مشاركتي في فيلم "لص بغداد"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 17 نوفمبر 2018 - 19:50 | آخر تحديث: السبت ، 17 نوفمبر 2018 - 19:50
محمد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن
يشارك الفنان محمد عبد الرحمن أحد نجوم فريق "مسرح مصر" في بطولة فيلم "لص بغداد" الذي يجمعه مع محمد عادل إمام وياسمين رئيس.

صرح محمد عبد الرحمن لـ FilFan.com: "ابدأ تصوير مشاهدي في فيلم "لص بغداد"، خلال الأيام المقبلة، وأجسد خلال العمل دور جديد فهذه المرة سوف أظهر في مشاهد أكشن بجانب الكوميديا، وفكرة العمل مختلفة وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

وتابع: "سعيد بالتعاون مع محمد عادل إمام ونحن أصدقاء بعيدا عن العمل، وكانت ردود الفعل إيجابية حول تجربتي معه في فيلم "ليلة هنا وسرور" ورغم أن دوري كان ضيف شرف في العمل لكن لامست رأي الجمهور وتفاعلهم مع مشاهدي في الفيلم، وهو كان دافع آخر لتشجيعي على استثمار هذا النجاح في عمل فني جديد".

وأوضح محمد عبد الرحمن: "مشاركتي في فيلم "لص بغداد" مختلفة هذه المرة، إذ أجسد دور بطولة بجانب محمد إمام وياسمين رئيس".

وأضاف: "ترشيحي للدور جاء من خلال مخرج العمل أحمد خالد موسى والجهة المنتجة، ورغم أنني كانت تجمعني لقاءات مع محمد إمام، ونتناقش معا حول فيلمه على سبيل الصداقة فقط، ولم يكن تم ترشيحي بعد للدور، وبعدها فوجئنا بأنني ضمن أدوار البطولة المشاركة بالفيلم وهنأني على التعاون معا".

فيلم "لص بغداد" من إخراج أحمد خالد موسى الذي يواصل تحضيراته استعداد لبدء تصويره، وهو من بطولة محمد عادل إمام وياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن وفتحي عبد الوهاب، وجاري اختيار باقي أفراد العمل.

اقرأ أيضا

خاص- مفاوضات مع ممثلة أجنبية لفيلم "لص بغداد".. وبدء تصويره في هذا الموعد


خاص- حامد مرزوق: انتهاء تصوير فيلم "خسسني شكرا".. يعرض في هذا الموعد

رحيم ترك

11/17/2018 7:50:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"