خاص- مفاوضات مع ممثلة أجنبية لفيلم "لص بغداد".. وبدء تصويره في هذا الموعد

خاص- مفاوضات مع ممثلة أجنبية لفيلم "لص بغداد".. وبدء تصويره في هذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 11 نوفمبر 2018 - 20:32 | آخر تحديث: الأحد ، 11 نوفمبر 2018 - 20:57
محمد عادل إمام محمد عادل إمام
يستعد الفنان محمد عادل إمام لبدء تصوير مشاهده في فيلم "لص بغداد" الذي تشارك في بطولته ياسمين رئيس.

بعدما كشف محمد عادل إمام عن أن الممثلة ياسمين رئيس ستكون بطلة فيلمه الجديد، عاد من جديد ليؤكد عن أن هناك ممثلة أخرى ستشارك في العمل لأول مرة في مصر.

وعلم موقع FilFan.com أن الجهة المنتجة للفيلم تتفاوض حاليا مع ممثلة أجنبية ستكون مفاجأة للجمهور، ووافقت مبدئيا على قبول العمل، وسيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري، وفي حالة نجاح الاتفاق بينهما سيشهد بذلك أول عمل لها في مصر.

كما علمنا أنه من المقرر أن يبدأ محمد عادل إمام وياسمين رئيس تصوير مشاهدهما الأولى في العمل في الأسبوع المقبل.

وكانت الممثلة ياسمين رئيس قد أعربت عن سعادتها لمشاركة محمد إمام في بطولة فيلم "لص بغداد"، وشكرته على ترحيبه بها وتعاونهما معا وباركت له على الفيلم.




فيلم "لص بغداد" من إخراج أحمد خالد موسى الذي يواصل تحضيراته استعداد لبدء تصويره، وهو من بطولة محمد عادل إمام وياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن وفتحي عبد الوهاب، وجاري اختيار باقي أفراد العمل.

اقرأ أيضا

بالصور- أمير كرارة وعمرو عبد الجليل يحتفلان ببدء تصوير "كازابلانكا"


مسرحية "جريما في المعادي".. جريمة ضحك تستحق المشاهدة

رحيم ترك

11/11/2018 8:57:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"