خاص- رامز جلال ينتهي من تصوير فيلم "سبع البرمبة" ليبدأ برنامج المقالب الجديد

خاص- رامز جلال ينتهي من تصوير فيلم "سبع البرمبة" ليبدأ برنامج المقالب الجديد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 20:14 | آخر تحديث: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 20:27
رامز جلال رامز جلال
ينشغل حاليا الفنان رامز جلال بتصوير مشاهده المتبقية من فيلمه الجديد "سبع البرمبة"، الذي يجمعه مع جميلة عوض ومحمد عبد الرحمن.

علم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة أن الفنان رامز جلال يصور فيلم "سبع البرمبة" بمعدلات ساعات عمل طويلة من أجل الانتهاء منه في أقرب وقت، حتى يبدأ في التحضير لبرنامج المقالب الجديد في رمضان المقبل، ومن المقرر أن ينتهي من تصوير آخر مشاهد الفيلم منتصف يناير المقبل".

لم يستقر صناع فيلم "سبع البرمبة" على موعد محدد لعرضه بالسينمات حتى الآن، ويشارك في بطولته بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد وجميلة عوض ومحمد ثروت ونور قدري وهو من إخراج محمود كريم.

كان آخر الأعمال السينمائية التي قدمها رامز جلال فيلم "رغدة متوحشة" الذي طرح بالسينمات في يناير الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وتصدر إيرادات شباك التذاكر على منافسيه في موسم منتصف العام الدراسي، وشارك في بطولته بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد، انتصار محمود، محمد ثروت، حمدي الوزير، أحمد فتحي، وهو قصة على غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

جدير بالذكر أن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة رفضت دعوى لوقف بث برامج مقالب الفنان رامز جلال، الذي يذاع على قناة mbc مصر كل عام في شهر رمضان.

وكانت المحامية هند عبد الله قد أقامت الطعن رقم 56188 لسنة 70ق أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تطلب فيه وقف بث البرنامج والتعويض الذي تقدره المحكمة.

ودفع المستشار القانوني لمجموعة القنوات الفضائية سامح عطية، بعدم قبول الدعوى لانتفاء شرط المصلحة، فأخذت المحكمة بهذا الدفع وقضت برفض الدعوى لانتفاء شرط المصلحة.

اقرأ أيضا

خاص- المخرج محمد النقلي: هذا موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"


خاص- أحمد سعيد عبد الغني: والدي حالته حرجة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/30/2018 8:27:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"