خاص- أحمد سعيد عبد الغني: والدي حالته حرجة

خاص- أحمد سعيد عبد الغني: والدي حالته حرجة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 21:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 21:39
أحمد سعيد عبد الغني ووالده أحمد سعيد عبد الغني ووالده
تحدث الفنان أحمد سعيد عبد الغني لـ FilFan.com، حول تطورات الحالة الصحية لوالده بعدما تم نقله لأحد المستشفيات.

قال أحمد سعيد عبد الغني: "والدي كان يعاني من المرض منذ فترة وكان متواجدا في أحد المستشفيات منذ 20 يوما، ولكن للأسف وجدت أن حالته الصحية تدهورت بشدة، ولذلك قررت أن أنقله إلى مستشفى أخر".

وتابع: "والدي يعاني من التهاب رئوي حاد، وهو حاليا على أجهزة التنفس الصناعي دخل غرفة العناية المركزة، وأتمنى من الجميع الدعاء له لأن حالته حرجة جدا."

وأضاف أحمد سعيد عبد الغني: "الأطباء أوضحوا لي أنه يجب أن ننتظر حتى الغد للتأكد من تحسن حالته الصحية من عدمه وما سيتم اتخاذه من اجراءات طبية بعد ذلك".

ولد سعيد عبد الغني يوم 23 يناير 1938 وله العديد من الأعمال الفنية المميزة ومنها أفلام "أمير الظلام" و"بخيت وعديلة 2" و"رسالة إلى الوالي" و"مهمة في تل أبيب" ومسلسلات "أم كلثوم" و"المصراوية 2" و"شمس الأنصاري".

وكانت أخر أفلامه التي قدمها "نور عيني" مع تامر حسني عام 2010، و في الدراما التليفزيونية "ولاد السيدة" عام 2015.

اقرأ أيضا

نقل الممثل سعيد عبد الغني للعناية المركزة..هؤلاء بجواره


خاص- محمد عبد الرحمن أول المنضمين لمسلسل أحمد فهمي وهنا الزاهد

رحيم ترك

12/28/2018 9:39:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"