6 ملاحظات على إعلان الجزء الثاني من "سبايدرمان".. حيرة حول هوية ميستيريو

6 ملاحظات على إعلان الجزء الثاني من "سبايدرمان".. حيرة حول هوية ميستيريو

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 يناير 2019 - 15:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 يناير 2019 - 16:25
جيك جيلنهال وتوم هولاند جيك جيلنهال وتوم هولاند
طرحت شركة Sony الإعلان الترويجي الأول للجزء الثاني من سلسلة "سبايدرمان" الجديدة، الذي يحمل اسم Spider-Man: Far From Home.

في الإعلان الجديد، يسافر سبايدرمان (توم هولاند) إلى أوروبا خلال عطلة الصيف، محاولا الاستمتاع بوقته كمراهق طبيعي بعيدا عن القدرات الخارقة. لكن هذا لا يدوم طويلا، إذ يلتقي نيك فيوري (صامويل جاكسون)، الذي يخبره بأن هناك مهمة خاصة في انتظاره. وبالطبع، تتضمن المهمة مواجهة ميستيريو (جيك جيلنهال)، الذي لا يعتبر شريرا تقليديا في عالم مارفل السينمائي.



ونستعرض أبرز الملاحظات التي رصدتها المواقع المتخصصة في متابعة إصدارات أفلام القصص المصورة مثل WhatCulture.com.

1-سبايدر مان على قيد الحياة

أول الملاحظات اللافتة للانتباه، هي رؤية البطل الخارق على قيد الحياة. فقد كان من بين الأبطال الخارقين الذين اختفوا في نهاية فيلم Avengers: Infinity War، بعدما تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، واستخدم قوته ليمحي نصف البشرية.

تجاهل الإعلان الجديد، توضيح هذه التفصيلة، وربما سيتم توضيحها في الجزء الثاني من Avengers المقرر طرحه قبل 3 أشهر من موعد عرض Spider-man: Far From Home.




2-ماي متقبلة فكرة البطل الخارق

في نهاية أحداث الجزء الأول، تكتشف ماي أن بيتر باركر هو البطل الخارق سبايدرمان، دون أن نعرف موقفها من هذه الحقيقة.

تظهر في الإعلان الجديد، متقبلة تماما للفكرة، وتتعامل معها بشكل طبيعي دون أي تأثير سلبي على علاقتهما.

سبايدرمان

3-مبنى Avengers تحت الإنشاء

في إحدى لقطات الإعلان، قبل أن يغادر سبايدرمان شوارع نيويورك، يظهر في الخلفية مبنى تحت الإنشاء. هذا المبنى هو برج Avengers، المعروف ببرج ستارك.

في الجزء الأول من سبايدرمان، نعلم أن المبنى تم بيعه لشخص غير معروف. ويبدو أن هذا الشخص قرر هدمه وإعادة بنائه من جديد.

سبايدرمان

4-سبايدر مان ونيك فيوري

مع ظهور نيك فيوري، في الإعلان، تتحول عطلة سبايدرمان في أوروبا إلى مهمة خاصة. ويبدو من حديثهما، أنه اللقاء الأول بينهما.

هذا يعني أنهما لن يلتقيا خلال أحداث فيلم Avengers: Endgame، الذي سيعرض قبل الجزء الثاني من سبايدرمان. ومن المقرر أن يكون نيك فيوري الشخص الذي يحل محل توني ستارك في حياة سبايدرمان.

هناك نظرية أخرى يرجحها البعض، أن هذا ليس نيك فيوري وإنما شاميليون، الشرير الذي يتمكن من التخفي وتغيير شكله الخارجي باستمرار. لكن هذا التصور لا تدعمه الكثير من الأدلة.

سبايدرمان

5-حيرة حول مايستيريو

مع قرب نهاية الإعلان، يظهر الممثل جيك جيلنهال في شخصية مايستيريو، لكن لا يبدو شريرا كما هو متوقع. ولكن يظن البعض أنه يخدع سبايدرمان، ويحاول إقناعه أنه يتصدى لمجموعة إلمنتالز Elementals، ثم سيكشف عن وجهه الحقيقي.

سبايدرمان

6- بذلتان جديدتان لسبايدرمان

كان من المعروف أن الفيلم الجديد سيشهد ظهور سبايدرمان ببذلة جديدة. وقد منحنا الإعلان الدعائي، فرصة مشاهدة البطل الخارق مرتديا بذلتين جديدتين؛ أحدهما أحمر وأسود، والأخرى سوداء اللون تماما.

سبايدرمان

سبايدرمان

اقرأ أيضًا:
كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من "سبايدر مان".. مات ديمون يرفض دور الشرير


٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها

أمل مجدي

1/16/2019 4:25:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"