شبكة Netflix ترفع أسعار الاشتراك الشهري داخل أمريكا.. تخوفات من زيادة عالمية

شبكة Netflix ترفع أسعار الاشتراك الشهري داخل أمريكا.. تخوفات من زيادة عالمية

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 يناير 2019 - 12:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 يناير 2019 - 12:10
netflix netflix
أعلنت شبكة Netflix عن أكبر ارتفاع في أسعار اشتراكها، منذ انطلاقها كمنصة لخدمات البث المباشر والمشاهدة عبر الإنترنت.

وفقا لما جاء على موقع Entertainment Tonight، فإن عملاء الشبكة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، سيتم رفع قيمة اشتراكهم الشهري من دولار إلى دولارين على حسب طبيعة خطتهم.

خطة الاشتراك الأساسية Basic ستزيد من 7.99 إلى 8.99 دولار، فيما ستقفز خطة الاشتراك القياسية Standard من 10.99 إلى 12.99، وستتحول خطة الاشتراك المميزة Premium من 13.99 إلى 15.99.

يقول المتحدث الرسمي لـNetflix: "نحن نغير الأسعار من حين لآخر، حتى نستمر في الاستثمار في مواد ترفيهية رائعة، ونحسن من تجربة Netflix بشكل عام لمصلحة أعضائنا". جدير بالذكر أن الشبكة الأمريكية أنفقت ما يزيد عن 8 مليار دولار في العام الماضي، لإنتاج المزيد من الأعمال الأصلية.

تشير وكالة The Associated Press، إلى أن هذه المرة الرابعة التي تزيد فيها أسعار الاشتراك، كان آخرها في عام 2017. لكن تعد هذه المرة الأولى التي يتأثر فيها جميع المشتركين الأمريكيين، الذين يبلغ عددهم 58 مليون مشترك.

الأسعار الجديدة أصبحت معلنة بالفعل على موقع Netflix في أمريكا، وبالتالي فإنها ستطبق على المشتركين الجدد من الآن، أما بالنسبة للمشركين الحاليين فستشملهم خلال الأشهر المقبلة.

بالطبع، انزعج كثيرون من مشتركي الشبكة وعبروا عن استيائهم عبر موقع Twitter بطريقة ساخرة.







ومن بين التعليقات الساخرة، أشار أحدهم إلى أن الشبكة اشترت حق عرض Netflix لعدد من الأِهر المقبلة حتى لا يغضب عملائها، ثم فاجأتهم بأنها سترفع أسعار الاشتراك!




فيما أبدى آخر اعتراضه على أن الشبكة ترفع قيمة الاشتراك، في الوقت الذي رفضت فيه تجديد بعض المسلسلات المأخوذة عن قصص Marvel المصورة، لمواسم جديدة.




وبالرغم من أن الزيادة قاصرة على مشتركي الشبكة داخل أمريكا، فإن هناك تخوفات من تغيير أسعار الاشتراك في مختلف أنحاء العالم. فقد أكدت Netflix في وقت سابق أن مشتركيها خارج أمريكا حوالي 137 مليون مشترك.

اقرأ أيضًا:
3 منصات إلكترونية جديدة ترقبها في 2019 تهدد عرش Netflix.. قروض بالمليارات وخسارة أعمال فنية

شركة Netfix تتخلى عن عداوة دور السينما.. تطرح 3 أفلام جديدة في شباك التذاكر وتحلم بالأوسكار!

كلمات متعلقة netflix

أمل مجدي

1/16/2019 12:10:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"