القصة الكاملة لأزمة صور خالد يوسف وياسمين الخطيب.. التريند أكثر هذه المرة

القصة الكاملة لأزمة صور خالد يوسف وياسمين الخطيب.. التريند أكثر هذه المرة

شريف جمال | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 13 يناير 2019 - 15:40
خالد يوسف وياسمين الخطيب خالد يوسف وياسمين الخطيب
فجأة وبدون أي مقدمات انتشرت صورة لخالد يوسف يحتضن فيها ياسمين الخطيب، ورغم أن الصورة قديمة وتم تداولها منذ فترة، إلا أن انتشارها هذه المرة كان أكبر، وباتت Trend "رائجة" على مواقع التواصل الإجتماعي.

خالد يوسف وياسمين الخطيب

الكثير من التكهنات دارت حول هذه الصورة، دون معرفة سبب انتشارها من جديد، لتخرج ياسمين الخطيب في تعليق سريع وتوضح أنها كانت متزوجة من خالد يوسف، ووقع الطلاق بينهما، وأنها لا تفهم سبب انتشار الأمر مجددا.

‫وقالت الخطيب: "قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضارباً بعرض الحائط أبسط قواعد إحترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بخالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين!‬

وأضافت ياسمين الخطيب: ‫إذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها.




خالد يوسف لم يسكت بعد انتشار الصورة وتعليق ياسمين الخطيب، وعلق على الأمر بدون ذكره صراحة، إذ قال إنه تعود على ما وصفه بالحملات الممنهجة والشائعات المغرضة، وإنه وعائلته أكبر من ذلك، ولن يرد عليها.




لكن استمرت ياسمين الخطيب في الحديث عن الأمر، ونشرت صورا جديدا لها مع المخرج المصري.



وتأكيدا على ما كتبه من قبل بخصوص عائلته واهتمامه بها، وجه خالد يوسف رسالة خاصة لزوجته السيدة شاليمار شربتلي.

نشر يوسف عبر صفحته على Facebook صورته مع زوجته وكتب ليشكرها على وقوفها الدائم بجانبه ومواجهتها كل ما يقال عنه والمؤامرات التي تحاك ضده.

أكد يوسف أنه لم يتحدث أو ينشر شيئا يخص حياته الخاصة من قبل، لكنه الآن كان لا بد أن يعبر عن إمتنانه لزوجته أم ابنته.

قال خالد يوسف إنها دائما تقف معه وتسانده، فهي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت والأم، مشيرا إلى أنه لم يتمكن أي شخص أو مكيدة من النيل من علاقتهما الزوجية.

اختتم يوسف كلامه مؤكدا أنه سيدافع عن علاقته بزوجته ويحافظ على بيته بكل السبل، ووعد أن يكشف المؤامرة التي تحاك ضده بسبب موافقه.




اقرأ أيضا

خاص- تفاصيل المحاولة الأخيرة لإنقاذ مسلسل عادل إمام "فلانتينو"


عبير الشرقاوي: محمد سعد نصب علي وضربني

comments powered by Disqus

شريف جمال

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"