خاص- تفاصيل المحاولة الأخيرة لإنقاذ مسلسل عادل إمام "فالنتينو"

خاص- تفاصيل المحاولة الأخيرة لإنقاذ مسلسل عادل إمام "فالنتينو"

إنجي سمير | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 12 يناير 2019 - 23:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 يناير 2019 - 17:35
عادل إمام عادل إمام
بات خروج الفنان عادل إمام من منافسة السباق الرمضاني المقبل وشيكا، بعدما تردد مؤخرا توقف التحضير للمسلسل، إضافة إلى عدم تحديد الشركة المنتجة موعدا نهائيا لبدء التصوير في ظل عدم استقرار الأوضاع داخل العمل، وكذلك عدم الإعلان الرسمي عن القناة العربية التي ستقوم بشراء حق عرض المسلسل عربيا سواء كان التليفزيون السعودي أو غيره من القنوات الفضائية.

في المقابل هناك رغبة من الشركة المنتجة للعمل في استمرار كتابة الحلقات من مسلسل "فالنتينو" حتى في حالة خروجه من شهر رمضان المقبل، وهو ما أكده المؤلف أيمن بهجت قمر الذي حرص على تبرئة ساحته حيث كتب عبر صفحته على موقع Facebook: " الكلام عن تأجيل مسلسل الأستاذ عادل إمام فاانتينو أو عدم تأجيله أمر بعيد كل البعد عني أنا لسه بواصل الكتابة وسلمت نص الحلقات، وده معدل ميأجلش مسلسل ومحدش بلغني بالتأجيل وسواء أتأجل أو ما اتأجلش أنا مكلف باستئناف الكتابة وبتشرف بالعمل مع الأستاذ عادل ومع المخرج الموهوب رامي إمام".

يأتي ذلك في الوقت الذي علم موقع FilFan.com أيضا أن الشركة المنتجة للعمل تجري مفاوضات مع عدد من الجهات محاولة لبدء تصوير المسلسل خلال الشهر الجاري للحاق بشهر رمضان المقبل، وهو ما وصفه البعض أنها المحاولة الأخيرة فإما أن يستمر الزعيم في رمضان 2019 أو يغيب للمرة الأولى منذ 7 سنوات، بعدما عاد إلي الدراما التليفزيونية في عام 2012 بمسلسل "فرقة ناجي عطا لله"، وصولا إلى مسلسل "عوالم خفية" الذي عرض في رمضان الماضي.

وكانت مجموعة "إعلام المصريين" تعاقدت مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني برئاسة المخرج رامي إمام على عرض مسلسل عادل إمام لرمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر، على أن تتولى شركة ماجنوم بيع العمل عربيا على إحدى القنوات الفضائية.

وجاء هذا القرار بعد محاولات من المخرج رامي إمام بإقناع والده بضرورة خفض أجره، لمجاراة سوق الدراما التليفزيونية في مصر حتى يتسنى لجهة الإنتاج تغطية تكاليف المسلسل وتحقيق مكسب بعد بيعه بما يتوافق مع البروتوكول الموقع بين القنوات الفضائية والذي يلزم القنوات الموقعة عليها بعدم شراء أي مسلسل درامي تتعدي قيمته 70 مليون جنيه كحد أقصي، بينما الفنان عادل إمام يعد الأعلى أجرا بين نجوم الدراما التليفزيونية.

ومع تمسك الزعيم بموقفه ورفض مطالب نجله بتخفيض أجره وتهديده بأنه قد يصل الأمر به إلي التوقف عن الظهور في رمضان وتعليق مشروعه الذي كان بصدد الخروج إلي النور، سعيت شركة الإنتاج لتسويق المسلسل مبكرا لأكثر من جهة لحل الأزمة.

ويجسد عادل إمام تلك المرة دور "نور عبد المجيد فالنتينو" صاحب مجموعة مدارس "انترناشيونال"، ويناقش من خلال قصة العمل قضايا التعليم ومشاكله في إطار اجتماعي كوميدي.


اقرأ أيضا

أول تعليق لياسمين الخطيب على صورتها مع خالد يوسف: كنت متزوجة منه


بالفيديو- مريم أوزرلي ترقص على أغنية "3 دقات"

comments powered by Disqus

إنجي سمير

1/21/2019 5:35:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"