بالفيديو- حمزة نمرة يكشف موهبته في قيادة واستعمال الحفار

بالفيديو- حمزة نمرة يكشف موهبته في قيادة واستعمال الحفار

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 17:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 17:21
حمزة نمرة حمزة نمرة
الفنان المصري حمزة نمرة لديه العديد من المواهب التي يكشفها لمتابعيه باستمرار، ولكن هذه المرة كانت المفاجاة مختلفة وغريبة.

ونشر حمزة نمرة عبر حسابه الرسمي على Instagram مقطع فيديو له وهو يقود حفار، ويستخدمه في حفر أحد المواقع، وعلق على الفيديو: "٧ صنايع والبخت ضايع".

View this post on Instagram

٧ صنايع والبخت ضايع Career shift?

A post shared by Hamza Namira (@hamzanamira) on



وكان الفنان المصري حمزة نمرة قد أعلن من قبل عن انتهاء الموسم الثاني من برنامجه الموسيقي "ريمكس"، الذي يذاع على شاشة "التليفزيون العربي".

من ناحية أخرى، كان محرك البحث Google قد أصدر تقريره السنوي "البحث هذا العام"، الذي يتناول عمليات البحث خلال عام 2018، ويقدم لمحة عن أهم المواضيع التي بحث عنها المصريون خلال عام 2018.

وجاءت أغنية "داري يا قلبي" لحمزة نمرة في هذه القائمة، بعد أن استطاعت أن تحجز لنفسها مكانا فيها. (تعرف على القائمة الكاملة)




اقرأ أيضا

تعرف على أبرز ردود الفعل حول ألبوم "هطير من تاني" لحمزة نمرة.. يتخطى 3 ملايين في ساعات

رسميا حمزة نمرة يطرح ألبومه "هطير من تاني"

كلمات متعلقة حمزة نمرة

محمد عاشور

1/8/2019 5:21:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"