رسميا حمزة نمرة يطرح ألبومه "هطير من تاني"

رسميا حمزة نمرة يطرح ألبومه "هطير من تاني"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 15 مارس 2018 - 15:35 | آخر تحديث: الخميس ، 15 مارس 2018 - 15:35
غلاف ألبوم حمزة نمرة "هطير من تاني" غلاف ألبوم حمزة نمرة "هطير من تاني"
طرح الفنان المصري حمزة نمرة أحدث ألبوماته الغنائية، والذي يحمل اسم "هطير من تاني".

وأعلن حمزة عن طرح الألبوم عبر المتاجر الإلكترونية من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، منها صفتحته الرسمية على Facebook.



ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم خلال ساعات على موقع YouTube أيضا، كما سبق وأعلن حمزة من قبل، بأن الألبوم سيتم طرحه 15 مارس الجاري.

الألبوم يضم 9 أغنيات جديدة، ومن إنتاج شركته حمزة نمرة الخاصة التي أسسها أخيرا.

ويتعاون حمزة نمرة في الألبوم مع الشعراء محمود فاروق وحازم ويفي ومحمد السيد، ولحن لنفسه جميع أغاني الألبوم عدا أغنية واحدة لحنها الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، وجميع الأغاني من توزيع حمزة نمرة وكريم عبد الوهاب، وأعمال الميكساج والماستر الخاصة بالألبوم ستتم خارج مصر وتحديدا في إحدى الدول الأوروبية.

جدير بالذكر أن حمزة طرح في مطلع شهر فبراير 2018 وتحديدا الجمعة 9 فبراير، أغنيته المصور "داري يا قلبي"، والتي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، كما استطاع الفيديو أن يقترب من 37 مليون مشاهدة على YouTube حتى الآن.



اقرأ أيضا

٥ أسباب وراء نجاح أغنية "داري يا قلبي" لحمزة نمرة

حمزة نمرة يعود للجمهور بألبوم جديد.. تعرف على تفاصيله وموعد طرحه

comments powered by Disqus

محمد عاشور

3/15/2018 3:35:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"