كريستيان بيل بعد فوزه بجولدن جلوب أفضل ممثل.. أشكر الشيطان الذي ألهمني !

كريستيان بيل بعد فوزه بجولدن جلوب أفضل ممثل.. أشكر الشيطان الذي ألهمني !

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 5:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 5:16
كريستيان بيل وزوجته كريستيان بيل وزوجته
فاز الممثل البريطاني كريستيان بيل بجائزة أفضل ممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي عن دوره في فيلم Vice للمخرج آدم مكاي الذي سيطر على ترشيحات جولدن جلوب بواقع 6 ترشيحات.

وخلال خطاب قبوله الجائزة بدأ كريستيان بيل حديثه بسخرية قائلا: "انظروا إلينا جميعا نحن حفنة من التافهين المحظوظين"، كما حرص الممثل البريطاني على توجيه الشكر لزوجته ومشاركة النصيحة التي أعطته إياها قبل الصعود على المسرح مع الجمهور وهي أن يتحدث قليلا.

ويقول كريستيان بيل: "أستطيع أن أدمر فيلما جيدا ومسيرة مهنية في خطاب واحد"، كما وجه الشكر للمخرج آدم مكاي وأشار إلى أنه كان بحاجة لشخص خاليا من الكاريزما ويكرهه الجميع للعب دور "ديك تشيني" الذي لعبه بيل في Vice.

وأضاف بيل: "أشكر الشيطان الذي ألهمني للعب هذا الدور".

وأوضح بيل أنه سيستمر في تقديم شخصيات لسياسيين غير محبوبين وسأل الحاضرين "ما رأيكم ميتش ماكونيل في الفيلم المقبل؟" في إشارة إلى السيناتور الأمريكي.

على جانب آخر، حصلت الممثلة ريجينا كينج على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم If Beale Street Could Talk، وفازت ساندرا أوه جائزة أفضل ممثلة درامية عن مسلسل Killing Eve.

وفازت الممثلة باتريسيا كلاركسون بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل Sharp Objects.

اقرأ أيضا
جولدن جلوب 2019 تصالح ماهرشالا علي بجائزة أفضل ممثل مساعد

جولدن جلوب 2019 – ريجينا كينج تفوز بأفضل ممثلة مساعدة

مروة لبيب

1/7/2019 5:16:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"