شقيقة محمد رمضان تكشف حقيقة الحكم عليها بالسجن

شقيقة محمد رمضان تكشف حقيقة الحكم عليها بالسجن

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 يناير 2019 - 15:52 | آخر تحديث: الأحد ، 6 يناير 2019 - 15:52
محمد رمضان وشقيقته إيمان محمد رمضان وشقيقته إيمان
نفت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان ما تردد من أخبار مؤخرا عن إصدار حكما عليها بالسجن لمدة سنة، بسبب الغش في منتجاتها الغذائية.

وجاءت تصريحات إيمان رمضان، بعد انتشار أخبار على بعض المواقع الإخبارية بشأن الحكم بحبسها، بسبب تصدير عسل مغشوش للخارج عن طريق مطار القاهرة، وذكرت التقارير أن الحجر الصحى صادر العسل، وتم تحريرا محضرا بذلك، ليتم الحكم عليها بعدها بالسجل لمدة عام.

وكشفت إيمان كذب هذه الأخبار، مؤكدة أنها ستقاضي كل الصحف والمواقع التي نشرت هذه الأخبار الكاذبة، وأنها لم تصدر حتى الآن أي شيء من منتجاتها إلى الخارج.

وأوضحت شقيقة محمد رمضان أن ماحدث بالفعل أنه منذ 6 شهور تم تحرير محضر في مركز "منيا البصل"، بسبب أن أحد المعلبات التي تحمل اسم شركتها تم سحبه من أحد المراكز بسبب نقص فى البيانات المدونة عليه وتحولت إلى قضية، وانتهى الوضع بتوقيع غرامة 10 آلاف جنيه ودفعتها بنفسها، ولكن لكونها شقيقة محمد رمضان، فيحاول الكثيرين محاربتها وتكبير الأمور.

وتابعت من خلال فيديو نشره موقع "اليوم السابع"أن على الصحف والمواقع الإخبارية مراعة ما يتم نشره والتحرى من مصداقيتها خاصة فيما يتعلق بالمنتجات الغذائية لأنها سمعة منتج قد تتأثر بسبب هذه الأكاذيب.

وأشارت إلى أنها تحاول أن تصنع علامة تجارية مميزة تتورثها الأجيال، وذلك ليس حبا في المال، ولكن هذه الضريبة التي تدفها لكونها شقيقة محمد رمضان.

اقرأ أيضا

حوار (في الفن) أحمد فتحي: أنا متوتر.. فيلم "ساعة رضا" حلم تمنيت تحقيقه منذ 4 سنوات


قائمة الأفلام المنتظرة في 2019.. إحياء كلاسيكيات Disney وعودة "سبايدرمان" و"الجوكر"

محمد عاشور

1/6/2019 3:52:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"