بالفيديو- عمرو أديب يبرئ شيرين عبد الوهاب بعرض فيديوهات من حفلها ليلة رأس السنة

بالفيديو- عمرو أديب يبرئ شيرين عبد الوهاب بعرض فيديوهات من حفلها ليلة رأس السنة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 يناير 2019 - 23:31 | آخر تحديث: الأحد ، 6 يناير 2019 - 19:43
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
عرض الإعلامي عمرو أديب في حلقة السبت الخامس من يناير في برنامجه "الحكاية" عبر شاشة "MBC مصر" فيديو يبرئ فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب من تهمة الإساءة لمصر.

وتعجب عمرو أديب من تكرار تهمة الإساءة لمصر في كل حفلات شيرين الأخيرة، وتحويلها دوما للنيابة العامة بهذه التهمة رغم أن الأمر أبسط من ذلك.

وظهرت شيرين في الفيديو الأول وهي ترحب بالحضور في الحفل في مصر قائلة: "أهلا بكم في بلدكم الثاني مصر، وسعيدة بوجودكم معنا هنا لعودة مصر من جديد فاتحة يديها للجميع لنعود لنسهر سويا من جديد ونغني".

وفي الفيديو الثاني ظهرت وهي تطالب من منظم الحفل تعديل وضع الديكور بسبب مشكلة في الصور بسبب السماعات والمريات، وتابعت قائلة: "هذه هي المشكلة أنا خسارة في البلد دي".




وعلقت شيرين في مداخلتها مع عمرو أديب في البرنامج قائلة: "لم أكن أجري حوارا صحفيا لأتيقن من دقة كلامي، وأوجه كلامي لكل من يسمعني لأنهم من يهموني، فأنا لا أسمح لأحد أن يشكك في حبي لبلدي، فنحن قوتها الناعمة".

وكان تامر أمين انتقد تصرفات شيرين عبد الوهاب في كل حفل تحييه، مشيرا إلى أنها لا تتعلم من أخطائها ويجب وضع حد لما تفعله خاصة بعد قولها "أنا خسارة في مصر"، ونشر عمرو أديب فيديو يبريء شيرين من تهمة الإساءة لمصر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب ترد على اتهامها بالإساءة لمصر: المؤمن دائما مصاب

والد حسام حبيب يرد على تامر أمين بعد الهجوم على شيرين: خسارة 14 مليون جنيه

مي جودة

1/6/2019 7:43:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"