والد حسام حبيب يرد على تامر أمين بعد الهجوم على شيرين: خسارة 14 مليون جنيه

والد حسام حبيب يرد على تامر أمين بعد الهجوم على شيرين: خسارة 14 مليون جنيه

شريف جمال | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 يناير 2019 - 14:8
شيرين عبد الوهاب وتامر أمين شيرين عبد الوهاب وتامر أمين
في ظل مواصلة مقدم البرامج تامر أمين هجومه على شيرين عبد الوهاب ومطالبة نقابة الموسيقيين بالتحقيق معها، لم ترد المطربة على مقدم برنامج "آخر النهار".

لكن الرد جاء عن طريق حسين حبيب والد زوجها حسام حبيب الذي قال إن الإعلامي الناجح يجب أن يعرف كواليس الخبر وليس أن ينشره فقط.

وأضاف والد حسام حبيب إن شيرين رفض عدة عروض لإحياء حفلات خارج مصر لأنها علمت من متعهد حفلها بالقاهرة إن هناك 2000 سائح خليجي سيحضرون الحفل بالإقامة وتذاكر الطيران وهو ما وجدته مفيدا لبلدها مصر وللسياحة وفضلت أن تحتفل برأس السنة في القاهرة.

وأشار حسين حبيب إلى أن منظم الحفل الكويتي خسر 14 مليون جنيه بسبب ما وصفه بالفساد في المصنفات والمسطحات المائية، وقرر المتعهد ألا ينظم حفلات بالقاهرة مرة أخرى.

كما قال حسين حبيب إن هناك فساد آخر يتمثل في العامل الذي لم يثبت قرص الزجاج على قاعدته مما تسبب في جروح للضيوف، بعدما انكسر.



وكان تامر أمين انتقد تصرفات شيرين عبد الوهاب في كل حفل تحييه، مشيرا إلى أنها لا تتعلم من أخطائها ويجب وضع حد لما تفعله.

حكى أمين خلال برنامجه "آخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار" ما حدث خلال حفل ليلة رأس السنة، وقال إن هذه القصة وصلت إليه من أصدقاء سوريين كانوا حاضرين الحفل وانزعجوا مما فعلته المطربة المصرية.

في البداية أكد أمين أنه من عشاق صوت شيرين وأنها تمتلك موهبة كبيرة لكنها تفسد هذا الشيء بما تفعله في الحفلات.

قال إن شيرين خلال الحفل تلقت تحية كبيرة من جمهورها على أدائها، ووقتها ردت على هذه التحية قائلا: "أنا خسارة في مصر"، وانتقد ما قالته بشدة مؤكدا أنه لا يصح أن تقول هذا الكلام عن بلدها وسط الجمهور.

تابع تامر أمين ليحكي عن موقف آخر حدث خلال الحفل وقال إن إحدى الطاولات كسر زجاجها، وهو أمر عادي أن يحدث، لكن شيرين عقبت على الأمر قائله: "أهلا بكم أنتم في مصر"، موضحا أنها تقصد أن هذا الأمر طبيعي أن يحدث في مصر، وهي بذلك تسيء لبلدها وللسياحة.

وطالب تامر أمين نقاية المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر بالتدخل لوقف ما يحدث، مؤكدا أن شيرين لم تتعلم مما حدث قبل ذلك وأن عقوبة وقفها عن الغناء لأشهر لم تؤثر عليها، مشددا على سرعة تدخلهم حتى لو وصل الأمر لمنعها من الغناء في الحفلات والاكتفاء بطرح ألبومات غنائية فقط.



اقرأ أيضا

أمن الجيزة يمنع المطربة نرمين العراقية من الغناء.. هاني شاكر يتدخل


النجوم × أسبوع- لقاء هند صبري ومحمد صلاح ورحلة رانيا يوسف ومصطفى فهي في أسوان وشيري عادل بالحجاب في طفولتها


30 صورة- مشاهير الفن يحتفلون بعيد ميلاد نادية لطفي..من بينهم هندي صبري وإيمي سمير غانم وليلى علوي

شريف جمال

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"