قائمة IMDB للممثلين الأكثر شعبية في 2018.. أدوار الشر تخدم هذا الممثل وتوم هاردي يحافظ على مكانته

قائمة IMDB للممثلين الأكثر شعبية في 2018.. أدوار الشر تخدم هذا الممثل وتوم هاردي يحافظ على مكانته

أمل مجدي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 14 ديسمبر 2018 - 20:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 ديسمبر 2018 - 20:35
ليلي جيمس وتوم هاردي وأليسيا فيكاندر ليلي جيمس وتوم هاردي وأليسيا فيكاندر
يعتبر موقع قواعد بيانات السينما والتليفزيون IMDB، من أهم المواقع الترفيهية التي ترصد حجم متابعة الفنانين ومدى شهرتهم في مختلف أنحاء العالم.

ومع قرب نهاية العام الجاري، أعلن الموقع الشهير عن الـ10 ممثلين وممثلات الأكثر شعبية في 2018. وتضمنت القائمة مجموعة من الوجوه الجديدة التي تظهر لأول مرة بها، عدا الممثل توم هاردي.

واعتمد في تقييمه على إحصاءات STARmeter الأسبوعية التي توضح نسب مشاهدة الصفحات المتعلقة بالمشاهير على الموقع على مدار العام.

10-تيسا طومسون

أثبتت الممثلة صاحبة الـ35 عامًا إنها واحدة من أكثر الممثلات مغامرة في العام الجاري. وتنوعت أدوارها بين الكوميديا السوداء في Sorry To Bother You، والخيال العلمي المرعب في Annihilation، والرياضة في creed 2، والغموض في Westworld، إلى جانب مشاركتها في فيديوهات غنائية لجانيل موناي.

كما أنها لا تحاول التباطؤ في خطواتها التالية، فمن المقرر ظهورها في Men in Black International، و Lady and the Tramp في العام المقبل.

الأكثر شعبية

9-جوش برولين

لم يجسد برولين دور الشرير مرة واحدة هذا العام، بل مرتين، وفي اثنين من الأفلام المتصدرة للإيرادات على مستوى العالم وهما Avengers: Infinity War "ثانوس"، وDeadpool 2 "كابل".

ومن المتوقع أن يستمر في تجسيد الدورين في العام المقبل، حيث يظهر "ثانوس" في Avengers: Endgame، و"كابل" في X-Force.

الأكثر شعبية

8-هانا جون- كامين

هذا العام، شاركت الممثلة البالغة من العمر 29 عامًا في فيلم المخرج ستيفن سبيلبرج Ready Player One، وفيلم Ant-Man and the Wasp لبيون ريد، إلى جانب استمرارها في لعب دور البطولة في مسلسل Killjoys.

وتشير بعض التقارير الإخبارية إلى أنها تشارك في أحدث أفلام عالم مارفل السينمائي Avengers: Endgame.

الأكثر شعبية

7-جيسيكا باردن

ربما عرفها البعض عند مشاركتها في أفلام The Lobster وHanna، لكنها حققت شهرة واسعة هذا العام بفضل مسلسل The End of the F***ing World، الذي حصلت خلاله على دور البطولة. كما أنها شاركت في فيلم The New Romantic للمخرجة كارلي ستون.

الأكثر شعبية

6-ليلي جيمس

سطع نجم الممثلة صاحبة الـ29 عامًا، هذا العام، بسبب مشاركتها في الفيلم الموسيقي Mamma Mia! Here We Go Again، الذي جسدت خلاله دور الممثلة ميريل ستريب في عمر الشباب.

كما أنها شاركت في المسلسل البريطاني The Guernsey Literary and Potato Peel Pie Society، وفيلم Sorry to Bother You، وLittle Woods.

الأكثر شعبية

5-ريبيكا فيرجسون

ربما حان الوقت لتلعب فيرجسون أدوار البطولة، بعد مشاركتها في عدد من الأفلام المهمة هذا العام، منها The Greatest Showman، وMission: Impossible – Fallout.

من المتوقع مشاهدتها في العام الجاري من خلال أفلام The Kid Who Would Be King، و Men in Black International، وDoctor Sleep.

الأكثر شعبية

4- توم هاردي

يحافظ الممثل البريطاني على مكانته في قائمة IMDB، لكنه تراجع مركزين هذا العام. وقد تمكن فيلمه Venom من تحقيق أرقام عالية في شباك التذاكر العالمي، على الرغم من تقييماته الضعيفة.

ومن المنتظر أن يشاهده الجمهور في الجزء الثاني من Venom، لكن ربما لا يتحقق هذا الأمر في العام المقبل. المؤكد أن محبي هاردي سيتابعون مسلسله Taboo الذي من المقرر طرحه قريبا.

الأكثر شعبية

3-أليسيا فيكاندر

بالطبع أصبحت تتمتع الممثلة السويدية بشعبية واسعة بعد تجسيدها لشخصية "لارا كروفت" في Tomb Raider. وقد أثبتت من خلال هذا الفيلم أنها قادرة على تقديم أدوار مختلفة حتى لا يتم حصرها في نوعية معينة من الأفلام مثل Ex Machina وThe Danish Girl.

جدير بالذكر أنها تعرضت لحملة هجوم بسبب الدور أيضًا نظرا لأن البعض اعتبر أنها لا تمتلك جسدا مثيرا جنسيا، وبالتالي لا تصلح لتقديم الشخصية التي عرفها الجمهور منذ ظهورها في لعبة فيديو خلال فترة تسعينيات القرن الماضي.

الأكثر شعبية

2-برايس دالاس هوارد

ابنة المخرج رون هوارد، استطاعت بلوغ المركز الثاني من القائمة بفضل فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom الذي تخطت إيراداته مليار دولار.

ومن المقرر أن يراها الجمهور في العام المقبل من خلال فيلم Rocketman، الذي يتناول قصة حياة إلتون جون.

الأكثر شعبية

1-كارين جيلان

احتلت المركز الأول الممثلة الاسكتلندية البالغة من العمر 31 عامًا، وذلك بفضل مشاركتها في فيلم Avengers: Infinity War، إلى جانب خوضها تجربتها الإخراجية الأولى في فيلم The Party's Just Beginning.

ومن المنتظر أن يستمر نشاطها في عام 2019 من خلال فيلم Avengers: Endgame، والجزء الثاني من Jumanji: Welcome to the Jungle..

الأكثر شعبية

اقرأ أيضًا:

حصاد 2018- معهد الفيلم الأمريكي يختار أفضل 10 أفلام ومسلسلات أجنبية لهذا العام.. استثناء Roma


حصاد 2018- فيديو يجمع أفضل لقطات السينما العالمية.. مختارات من 25 فيلما لعام متقلب

أمل مجدي

12/14/2018 8:35:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"