حصاد 2018- فيديو يجمع أفضل لقطات السينما العالمية.. مختارات من 25 فيلما لعام متقلب

حصاد 2018- فيديو يجمع أفضل لقطات السينما العالمية.. مختارات من 25 فيلما لعام متقلب

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 13:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 13:30
حصاد 2018 حصاد 2018
تتوالى قوائم أفضل وأسوأ ما أنتجت الصناعة السينمائية في هوليوود على مدار شهر ديسمبر، بعضها يعتمد على آراء النقاد، والبعض الآخر يرجح كافة اختيارات الجمهور.

ومن بين أهم القوائم التي ينتظرها الجميع، القائمة التي يعدها سنويا الناقد السينمائي ديفيد إرليك في موقع Indiewire، نظرًا لأنها ليست قاصرة على رصد أفضل أفلام العام، وإنما تعرض أجمل اللقطات والجمل الحوارية والموسيقى التي تتضمنها الأعمال الفنية، في فيديو لا تتجاوز مدته 15 دقيقة.



يضم هذا الفيديو الممتع بصريًا، لقطات من 25 فيلمًا سينمائيًا منها Roma لألفونسو كوارون، وSuspiria للوكا جوادانيونو، وThe Favourite ليورجوس لانثيموس، وShoplifters لهيروكازو كوري ايدا، وIf Beale Street Could Talk لباري جنكينز.

يؤكد إرليك في افتتاحية التقرير المرفق مع الفيديو، أن عام 2018 كان متقلبا في كافة المجالات، وقد انعكس ذلك على السينما. وبالتالي، فإن قائمته تتنقل بين عبث Hereditary، إلى سيطرة Widows، ومن الغضب الجامح في Burning إلى الحب الفاطر للقلب في Shoplifters، ومن تفاؤل Let the Sunshine In إلى يأس First Reformed.

ويشير إلى أن هذا العام الصاخب شهد طرح مجموعة من الأعمال السينمائية ذات رسائل سياسية جريئة، كما أنه تضمن أفلاما تتوغل في العلل الاجتماعية وتناقش مشاكل الهوية.

اقرأ أيضًا:
13 فيلما في دور السينما خلال شهر ديسبمر.. مغامرات "أكوامان" في مواجهة كريستيان بيل وجينيفر لوبيز


8 مسلسلات جديدة في ديسمبر.. مجرم بريء ورعب وأبطال خارقين

comments powered by Disqus

أمل مجدي

12/5/2018 1:30:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"