النجوم × 24 ساعة..هكذا ظهرت رانيا يوسف في أول حفل بعد أزمتها وسبب إصابة مكي بفيروس نادر وعودة فيفي عبده

النجوم × 24 ساعة..هكذا ظهرت رانيا يوسف في أول حفل بعد أزمتها وسبب إصابة مكي بفيروس نادر وعودة فيفي عبده

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 7 ديسمبر 2018 - 3:4 | آخر تحديث: الأحد ، 9 ديسمبر 2018 - 14:26
النجوم × 24 ساعة النجوم × 24 ساعة
شهدت الساحة الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية، الكثير من الأحداث ومنها رفض يسرا اعلان اعتزالها الفن، وكشف أحمد مكي عن سبب اصابته بفيروس نادر في الكبد وعودة فيفي عبده للرقص بعد الاعتزال.

ويستعرض موقع FilFan.com، أبزر الأحداث التي طرأت على الساحة الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية، خلال السطور التالية:

يسرا ترفض فكرة إعلان اعتزالها الفن

قالت الفنانة يسرا إنها لا تفكر في الاعتزال، وإذا حدث وقررت الاعتزال لن تعلن ذلك، وستكتفي بالابتعاد والانشغال في أمور أخرى في حياتها.

أضافت، لتؤكد أنها تفتخر بالفن وأنها فنانة لأن الفن أعطاها الكثير، وكما أحبته وأعطته أعطاها.


فيفي عبده تعود للرقص في حفلات رأس السنة مع حكيم وفؤاد


قررت الفنانة فيفي عبده العودة عن قرار اعتزال الرقص وإحياء الحفلات، بعد اعتزالها لسنوات كشفت فيفي عبده عن الأمر خلال لقائها في برنامج "هنا الكويت" من تقديم فجر السعيد، وقالت إنها ستحيي حفلين في ليلة رأس السنة الأول بمشاركة حكيم والثاني بمشاركة محمد فؤاد.
قالت إن متعهد الحفلات عرض عليها العودة من جديد، وهي فكرت أنها تشارك جمهورها بفيديوهات رقص عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فلم لا تعود من جديد لتسعد جمهورها ليشاهدوها وهي ترقص على الطبيعة.

أنغام تكشف سبب رفض عمرو دياب وضع اسمه على أغنيتها "بخاف أفرح"


كشفت الفنانة أنغام عن مشاركة الفنان عمرو دياب في تلحين أغنيتها "بخاف أفرح"، لكنه رفض كتابة اسمه عليها.

وقالت أنغام أن عمرو شارك في تلحين جملة من الأغنية لكنه فضل عدم كتابة اسمه، وأن ينفرد الملحن خالد عز بكتابه اسمها عليها باعتباره صاحب الجزء الأكبر في اللحن، وأن ما قدمه عمرو دياب مجرد إضافة بسيطة.
وجاءت تصريحات أنغام من خلال لقائها الذي أجرته مع برنامج "عرب وود"، الذي يذاع عبر شاشة قناة "روتانا سينما"، والذي أجرته مع القناة خلال بعد حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته في القاهرة، وتحديدا حفل "ماركي" الذي أقيم في كايرو فيستفال سيتي.



أحمد مكي يتحدث عن السبب وراء إصابته بفيروس نادر.. سلوك شائع تجنبه!

كشف الفنان أحمد مكي أن السبب وراء إصابته بفيروس نادر في الكبد كان بسبب استخدام زجاجة لشخص مريض!

قال مكي: "الفيروس الذي أصابني كان نتيجة تبادل زجاجات المياه في أحد الأماكن التي كنا نلعب فيها ملاكمة، وتم علاجي بشكل خاطيء لمدة شهر ونصف الشهر"، حسب تصريحاته لبرنامج "معكم منى الشاذلي" المعروض عبر شاشة CBC.

وعن المعاناة مع المرض قال: "الأكل والشرب كانا أمرا صعبا جدا، وكنت أشعر بألم رهيب أثناء ابتلاع أي شيء، كنت أنام حوالي 18 ساعة يوميا، كما أن الحرمان كان أمرا صعبا وصادما، فمثلا الثلاجة ممتلئة لكني لا أستطع مد يدي وتناول أي شيء، كما أن ابني كان أمامي ويصعب عليّ تقبيله، لذلك يجب علينا احترام النعم".

أكرم حسني يوقع عقد "الأوضة الضلمة الصغيرة" مع وليد منصور

تعاقد المنتج وليد منصور مع الفنان أكرم حسني على تقديم بطولة فيلمه الجديد "الأوضة الضلمة الصغيرة".

وتم توقيع العقود بالفعل الخميس في حضور كل من المنتج وليد منصور وأكرم حسني والمخرج محمد سامي، الذي سيتولى مسؤولية إخراج الفيلم.

أكرم حسني

أكرم حسني

فيلم "الأوضه الضلمة الصغيرة" قصة محمد سامي وسيناريو وحوار هشام هلال وإخراج محمد سامي، وسيتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن باقي فريق عمل الفيلم.

ومن المقرر أن يبدأ تصويره ٢٠ ديسمبر الجاري وذلك ليتم عرضه مع الاحتفال بحلول عيد الفطر المبارك.


فيلم "كفر ناحوم" لنادين لبكي يمثل العرب في ترشيحات جولدن جلوب 2019


تمكن الفيلم اللبناني "كفر ناحوم" لـ نادين لبكي من المنافسة على جائزة جولدن جلوب أفضل فيلم أجنبي لعام 2019.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، عبرت المخرجة اللبنانية عن سعادتها بترشح فيلمها للجائزة ونشرت صورة من الفيلم مع تعليق: شكرا رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، لقد تأثرت كثيرا بهذا الترشيح".

وأضافت: أقدم التهنئة إلى طاقم الممثلين وفريق العمل على ترشح "كفر ناحوم" لجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم باللغة الأجنبية".



دارين حداد تشارك للمرة الأولى في عروض "مسرح مصر"


شاركت الفنانة اللبنانية دراين حداد لأول مرة في أحد عروض "مسرح مصر"، من خلال العرض الجديد الذي تم افتتاحه يوم الخميس 6 ديسمبر، ويحمل عنوان "خلطبيبطة"
View this post on Instagram

صور حصرية من مسرحية "خلطبيطة" المقامة على مسرح جراند نايل تاور بجاردن ستى #مسرح_مصر مواعيد العرض الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع الساعة 8 مساءً أسعار التذاكر : 200/250/300 جنيه .. وممكن تحجز التذاكر أونلاين أو من أقرب منفذ من منافذنا من اللينك ده bit.ly/TheaterMisr أو كلم 16826 #اشرف_عبد_الباقي #على_ربيع #مصطفى_خاطر #اوس_اوس #حمدي_المرغني #محمد_انور #ويزو #اسراء_عبدالفتاح #توته #ساره_درزاوي #مصطفى_بسيط #كريم_عفيفي #ابرام_سمير #بشوى_طاهر #حامد_الشراب

A post shared by مسرح مصر - Theater Misr (@theatermisrofficial) on



أحمد رزق يكشف شخصيته في فيلم "الممر" وما سيحدث في النهاية

رغم تكتم أسرة فيلم "الممر " للفنان أحمد عز عن الحديث عن تفاصيل العمل، كشف أحمد رزق عن شخصيته في الفيلم قائلا: "أجسد دور صحفي يتم تكليفه من الجريدة التابع لها بتغطية أحداث العملية العسكرية مع كتيبة أحمد عز، ويتعرف على قائد الكتيبة ولديه دافع يتكتم عليه حتى منتصف أحداث الفيلم، وهو أنه يفضل الموت في سبيل الوطن بدلا من أن يموت بسبب حياته الخاصة التي يتعرض لها في بداية الأحداث، ولكنه لن يستشهد في النهاية".

وأضاف رزق: "كتيبة أحمد عز ستعود منتصرة في النهاية، ولكن هناك شخصية وحيدة سوف تستشهد"، وذلك بحسب تصريحاته في The Insider بالعربي



أول ظهور لرانيا يوسف في حفل مع الفنانين بعد أزمة فستانها


الأزمة التي مرت بها الممثلة رانيا يوسف بسبب فستانها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لم تجعلها تغيب عن الحفلات والتكريمات.

حرصت رانيا يوسف على حضور حفل تكريم What Happens "نجم العرب" وحرص على حضور الحفل أيضا كل من تامر حسني ومحمد هنيدي وأحمد صلاح السعدني وخالد سليم وهشام سليم.

طلعت زكريا

طلعت زكريا

طلعت زكريا

وجاء الفستان الذي ظهرت به رانيا يوسف في الحفل مشابها لحد كبير مع الفستان الذي ظهرت به أثناء ظهورها كضيفة مع عمرو أديب في برنامج "الحكاية".

اقرأ أيضا

أحمد مكي: أعاني من هذه المشاكل منذ طفولتي وتتسبب في أزمة أثناء تصوير أعمالي


بالفيديو- لأول مرة منى الشاذلي مغنية راب مع أحمد مكي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/9/2018 2:26:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"