بالفيديو- هل تفكر يسرا في الاعتزال؟

بالفيديو- هل تفكر يسرا في الاعتزال؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 10:2 | آخر تحديث: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 10:2
يسرا يسرا
على مدار سنوات طويلة قدمت الفنانة يسرا مشوارا فنيا مليئا بالنجاحات، أدوار متنوعة ومختلفة سواء في السينما أو التليفزيون.

لذا قد يفكر البعض أن يسرا من الممكن أن تقرر الابتعاد واعتزال الفن بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها، وهو ما تحدثت عنه خلال لقائها ببرنامج The Insider بالعربي، على هامش تواجدها في المغرب للمشاركة في مهرجان مراكش السينمائي الدولي.

قالت يسرا إنها لا تفكر في الاعتزال، وإذا حدث وقررت الاعتزال لن تعلن ذلك، وستكتفي بالابتعاد والانشغال في أمور أخرى في حياتها.

أضافت، لتؤكد أنها تفتخر بالفن وأنها فنانة لأن الفن أعطاها الكثير، وكما أحبته وأعطته أعطاها.

يشار إلى أن يسرا عرض لها في مهرجان مراكش السينمائي الدولي في دورته الـ17، فيلم "إسكندرية كمان وكمان" والتقت هناك بجمهورها وتحدثت عن الفيلم وذكرياتها معه التي لا تنساها أبدا.



يذكر أن آخر أعمال يسرا كان مسلسل "لدينا أقوال أخرى" الذي عرض في رمضان 2018 وشارك في بطولته شيرين رضا ونجلاء بدر وأحمد حاتم ومحمد شاهين، ومن تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وإخراج محمد علي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هكذا عقبت إلهام شاهين على شجارها مع يسرا في مهرجان القاهرة السينمائي الـ40

النجوم × 24 ساعة.. إخلاء سبيل رانيا يوسف بعد تحقيق 4 ساعات ومحمد صبحي يسامحها.. ونضال الأحمدية تتهم نوال الزغبي بمحاولة قتلها

كلمات متعلقة يسرا
comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/6/2018 10:02:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"