صورة- إسلام جمال ينضم لأمير كرارة في "كلبش 3"

صورة- إسلام جمال ينضم لأمير كرارة في "كلبش 3"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 22:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 22:49
إسلام جمال إسلام جمال
تعاقد الممثل الشاب إسلام جمال على المشاركة في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" لأمير كرارة.

نشر إسلام جمال صورته أثناء التعاقد على بطولة مسلسل "كلبش 3"، لينضم بذلك للقائمة الجديدة من الفنانين الذين تم التعاقد معهم مؤخرا، ومنهم هشام سليم وأحمد العوضي.



كان المخرج بيتر ميمي قد كشف في لقاء سابق مع عمرو الليثي في برنامج "بوضوح" أن المسلسل الجديد سيكون مختلفا، فبعدما قدم كرارة دور ضابط الشرطة في مسلسل "كلبش" وفيلم "حرب كرموز" سيظهر في المسلسل الجديد بدور مختلف، إذ سيجسد شخصية لص.

حقق مسلسل "كلبش 2" نجاحا كبيرا بعد عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولة الجزء الثاني بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

هشام سليم عدو أمير كرارة في "كلبش 3"


رانيا يوسف تحذف صورها بالفستان الجريء بعد تصاعد الأزمة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/5/2018 10:49:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"