رانيا يوسف تحذف صورها بالفستان الجريء بعد تصاعد الأزمة

رانيا يوسف تحذف صورها بالفستان الجريء بعد تصاعد الأزمة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 18:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 19:3
رانيا يوسف رانيا يوسف
بعد أن ضربت رانيا يوسف عرض الحائط بالانتقادات التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حذفت كل صور فستانها المثير للجدل التي نشرتها على حسابها على Instagram.

وكانت رانيا يوسف قد نشرت مجموعة لصورها وهي ترتدي فستانها المكشوف خلال الحفل ولم تلتف إلى تعليقات النقد من متابعيها وقتها على الصور، التي تركت لهم خاصية التعليق ولم تغلقها، وذلك قبل أن تحذفها الآن بعدما تصاعدت الأمور ضدها وخرجت عن نطاق النقد ووصلت إلى ساحات القضاء.



وكانت رانيا قد كتبت وقتها تفاصيل إطلالتها ومن أشرف على ملابسها وشعرها وماكياجها.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

جدير بالذكر أن النيابة العامة أخلت سبيل الممثلة رانيا يوسف بعد التحقيق معها في البلاغات المقدمة من عدد من المحامين ضدها يتهمونها بارتكاب الفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

اقرأ أيضا

الجريئة رانيا يوسف تتجاهل الانتقادات بصور فستانها.. سمحت لجمهورها بهذا الأمر


تعليق نجيب ساويرس على محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/5/2018 7:03:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"