أحمد زاهر يعود لـ"زنزانة 7" بعد شفائه

أحمد زاهر يعود لـ"زنزانة 7" بعد شفائه

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 10:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 10:5
نضال الشافعي وأحمد زاهر نضال الشافعي وأحمد زاهر
يستعد الفنان أحمد زاهر لاستئناف تصوير دوره في فيلم "زنزانة 7" بعد تماثله للشفاء، إذ كان أصيب في قدمه خلال تقديمه إحدى حفلات المطرب تامر حسني.

وفي ذات السياق يتواصل السفير محمد فاروق مع الفنان الأمريكي سام شيلدر في محاولة لضمه إلى فريق عمل الفيلم الذي أوشك على الانتهاء من التصوير، إذ يتبقى لهم أيام قليلة، ليكون جاهزا للعرض في أقرب وقت حسبما تحدد الجهة المنتجة.

يشار إلى أن الجهة المنتجة كانت بصدد التعاون مع الفنان العالمي ستيفن سيجال ولكنهم لم يصلوا لاتفاق وذلك لطلبه بعض الشروط ومنها أن يكون بطلا وليس ضيف شرف كما رفض أن يتم ضربه في مشاهد الفيلم وهو ما رفضته الجهة المنتجة واعتبرته لا يتناسب معها، ولذلك تم الاستقرار على بطل الملاكمة سام شيلد وجاري المفاوضات معه حاليا.

كما تردد فشل المفاوضات مع تشيلد وتم الاستعانة بالفنان أحمد تهامي بدلا منه لتشابه أجسامهما، ولكن يبدو أنها عادت مرة أخرى لتمسك الجهة المنتجة به.

فيلم "زنزانة 7" يدور في إطار إجتماعي أكشن، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين وهم نضال الشافعي وأحمد زاهر وإيهاب فهمي وأيمن كشك ومايا نصري وعبير صبري ومنة فضالي ومدحت تيخه وأحمد تهامي وإيمي إسلام ومنى منير، سيناريو وحوار حسام موسى، وإنتاج بلال صبري وأيمن كشك، منتج فني عوض ماهر، وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضا:

من وراء فستان زفاف بريانكا شوبرا؟ استغرق أكثر من 1000 ساعة لتنفيذه

بالفيديو- محمد هنيدي: لهذا السبب لم استثمر أموالي في أي مشروع

comments powered by Disqus

إنجي سمير

12/5/2018 10:05:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"