من وراء فستان زفاف بريانكا شوبرا؟ استغرق أكثر من 1000 ساعة لتنفيذه

من وراء فستان زفاف بريانكا شوبرا؟ استغرق أكثر من 1000 ساعة لتنفيذه

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 1:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 1:16
بريانكا شوبرا ووالدتها بريانكا شوبرا ووالدتها
عندما حان الوقت لاختيار فستان أحلامها، لجأت بريانكا شوبرا إلى مصمم كان له الفضل في قصة حبها مع نك جوناس، أيقونة صناعة الأزياء رالف لوران.

لفت فستان الممثلة الهندية بريانكا شوبرا الأنظار بشدة خلال زفافها على المغني الأمريكي نك جوناس ، وبالطبع كان وراء هذه الإطلالة المصمم الأسطوري رالف لوران.

وكان لتعاون بريانكا شوبرا مع رالف لوران تأثيره الخاص كما كشفت الممثلة الهندية خلال حوارها مع مجلة PEOPLE الأمريكية، فقد ظهر الثنائي على السجادة الحمراء سويا للمرة الأولى خلال حفل Met Gala بتصاميم لوران.

وتقول شوبرا: "في حفل الزفاف الغربي تحدثنا إلى مجموعة من المصممين المذهلين، ولكن في نهاية المطاف عندما علمت أن رالف لوران صمم 3 فساتين زفاف فقط على مدار 50 عاما، واحدا لابنته وواحدا لزوجة ابنه وواحدا لابنة أخته، جن جنوني".

وأشارت شوبرا إلى أنها عندما رأت تصميم فستان الزفاف على الورق للمرة الأولى وقعت في حبه من أول نظرة، قائلة: "عندما رأيت تصميم الفستان وجدت أن هذا التصميم خلق من أجلي وتخيلت نفسي به في يوم زفافي لذا وافقت على الفور".

ووفقا لما ذكرته PEOPLE، ارتدت بريانكا شوبرا فستانا مطرزا يدويا يتميز بزخارف زهور ونباتات من التل مع طبقة علوية من الدانتيل مع أكمام طويلة عالية الرقبة.

وقد استغرق تنفيذ هذا الفستان نحو 1826 ساعة من أجل أن يظهر بهذا الشكل، ولم تتوقف تفاصيل إطلالة العروس عند هذا الحد، بل أكملت بريانكا شوبرا إطلالتها بطرحة يصل طولها إلى 75 قدما، وحذاء بتوقيع ماركة جيمي شو.

وأرادت العروس أن تكرم بعض الأشخاص وأن تحتفظ باللحظات الأقرب إلى قلبها، لذا قام فريق في دار أزياء لوران بنقش 8 عبارات وكلمات على الفستان منها اسم جوناس بالكامل "نيكولاس جيري جوناس" وتاريخ زفاف الزوجين وأسماء والديها كما تضمن الفستان قطعة من فستان زفاف والدتها.

من جانبه ارتدى نك جوناس بذلة سوداء من تصميم رالف لوران أيضا وشملت قطعة صغيرة من الدانتيل من ثوب شوبرا المطرز بكلمة حياتي.

اقرأ أيضا

4 حفلات زفاف لـ بريانكا شوبرا ونك جوناس.. هكذا أطلت العروس

20 صورة من زفاف بريانكا شوبرا ونك جوناس.. أجواء أسطورية وفستان خيالي

comments powered by Disqus

مروة لبيب

12/5/2018 1:16:06 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"