بالفيديو- محمد هنيدي: لهذا السبب لم استثمر أموالي في أي مشروع

بالفيديو- محمد هنيدي: لهذا السبب لم استثمر أموالي في أي مشروع

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 1:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 1:30
محمد هنيدي محمد هنيدي
فضل الفنان محمد هنيدي مجال الفن والتمثيل عن مجال الاستثمار وإقامة المشاريع كما يفعل أغلب أهل الفن.

وعلق هنيدي على ذلك قائلا: "في طفولتي كنت ألعب كرة القدم بنادي الزمالك، وفي الأجازات كنت أتمنى أن أعمل مثل أقراني ولكن أهلي كانوا دوما يرفضون ذلك، والآن بعدما كبرت فكرت كثيرا في استثمار أموالي وإقامة مشاريع ولكن في النهاية أدركت أن مشروعي هو موهبتي التي حباني الله بها"، حسب تصريحاته في برنامج "قهوة أشرف" الذي يقدمه أشرف عبد الباقي عبر شاشة "الحياة".

وتابع هنيدي: "فكرت كثيرا في العديد من المشاريع ولكن عند دخول الفكرة في حيز التنفيذ أتراجع لأنه ليس مجالي ولا عملي، ولكني أسعد باستثمارات أصدقائي وزملائي".




وروى هنيدي أنه في صغره حاول استثمار أمواله في مشروع وكان بيع "جاتوهات" مع أصدقائه ولكنهم اختلفوا على المكسب وعدد القطع وانتهى الأمر على ذلك.



يعرض برنامج "قهوة أشرف" على شاشة "الحياة" في العاشرة مساء الثلاثاء من كل أسبوع.

أقرأ أيضا

بالفيديو- هنيدي يتحدث عن معاكسته للفتيات في شبابه

comments powered by Disqus

مي جودة

12/5/2018 1:30:42 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"