قراء "في الفن" يختارون فستان رانيا يوسف الأجمل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

قراء "في الفن" يختارون فستان رانيا يوسف الأجمل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير،بوست كوير،المجلة،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 23:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 23:56
رانيا يوسف رانيا يوسف
رغم الانتقادات الشديدة التي وجهت للممثلة المصرية رانيا يوسف بسبب فستانها المكشوف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 40، قراء FilFan اختاروه ليكون الفستان الأكثر أناقة في الحفل.

وحل فستان رانيا يوسف في الصدارة متفوقا على فستان صبا مبارك الأبيض بفارق ضئيل في الأصوات، تلاهما فستان الممثلة نجلاء بدر في المركز الثالث، ثم أورى جودة ودينا فؤاد في المركزين الرابع والخامس.

شاهد نتيجة التصويت



كانت رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، إذ ارتدت فستانا شفافا باللون الأسود.

واعتذرت رانيا في بيان أصدرته وأكدت أنها لم تقصد أي إساءة، كما قالت إن السبب في ظهورها بهذا الشكل هو بطانة الفستان الذي رُفعت خلال حركتها، مؤكدة أنها عندما اشترته لم يكن كذلك.

اقرأ أيضا

بيان جديد من رانيا يوسف تتبرأ فيه من حواراتها الصحفية

بالفيديو- ريهام سعيد تطالب بمحاكمة مصور رانيا يوسف: نزل على ركبتيه ليفضحها

comments powered by Disqus

وائل عادل

12/4/2018 11:56:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"