بالفيديو- ريهام سعيد تطالب بمحاكمة مصور رانيا يوسف: نزل على ركبتيه ليفضحها

بالفيديو- ريهام سعيد تطالب بمحاكمة مصور رانيا يوسف: نزل على ركبتيه ليفضحها

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 14:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 14:47
رانيا يوسف رانيا يوسف
طالبت مقدمة البرامج ريهام سعيد بمحاكمة المصور الذي التقط صورا للفنانة رانيا يوسف بهدف نشر الفجور.

جاءت تصرحات ريهام سعيد خلال برنامجها "صبايا" الذي يعرض عبر قناة "الحياة"، في حلقة الإثنين وقالت فيها: "انتم سايبين 100 طفل مريض قلب هيموتوا وماسكين في فستان رانيا يوسف مفيش نائب في البرلمان سمعني وأنا بقول إن في 100 طفل بيموتوا".



وتابعت: "اشمعنى رانيا يوسف اللي بتتهاجم، كان في واحدة عندنا ولا أنا عارفة هي ممثلة ولا راقصة ولا بشتغل إيه، كل حياتها إنها بتطلع صور وهي مش لابسة هدوم، وكانت موجودة في المهرجان ليه محاسبنهاش، بالإضافة لمهرجان (الجونة) كان في ممثلات كانوا لابسين حاجات عريانة .

وقالت: "المصور اللي نزل على ركبته عشان يصورها من الخلف، هو من يجب محاكمته بتهمة نشر الفجور، هل هذا المصور تواجد في المهرجان من أجل تغطية فعاليات المهرجان ولا من أجل تصيد لقطات للنجمات وفضحهم ".

كما دعت إلى محاكمة هذا المصور الذي التقط الصور من خلف رانيا يوسف لأنه هو السبب في إشعال هذه الازمة، وأن رانيا لم تعطي ظهرها للمصورين أثناء دخولها للمهرجان وتصورت من الأمام فقط، ولكن هذا المصور تجازو الجميع وتعمد أن يفضحها.

كانت رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، إذ ارتدت فستانا شفافا باللون الأسود.

واعتذرت رانيا في بيان أصدرته وأكدت أنها لم تقصد أي إساءة، كما قالت إن السبب في ظهورها بهذا الشكل هو بطانة الفستان الذي رُفعت خلال حركتها، مؤكدة أنها عندما اشترته لم يكن كذلك.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ممثلة سعودية تدعم رانيا يوسف.. فستانها ليس جريئا

بالفيديو- ابنة رانيا يوسف تضرب زميلها بالمدرسة بسبب تهكمه على والدتها

comments powered by Disqus

محمد عاشور

12/4/2018 2:47:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"