بالفيديو- ابنة رانيا يوسف تضرب زميلها بالمدرسة بسبب تهكمه على والدتها

بالفيديو- ابنة رانيا يوسف تضرب زميلها بالمدرسة بسبب تهكمه على والدتها

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 13:47
رانيا يوسف رانيا يوسف
ليست رانيا يوسف فقط من تعرضت لانتقادات شديدة وأزمات خلال الفترة الماضية، لكن يبدو ان بناتها أيضا تعرضن لمواقف مشابهة.

رانيا يوسف كشفت أن أبنتها تعرضت لمضايقات من أحد زملائها بالمدرسة، بسبب حديثه وتهكمه على فستانها الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت رانيا يوسف خلال حلولها ضيفة على برنامج عمرو أديب" الحكاية" إن ابنتها أخبرتها بأنها ضربت أحد الأولاد في المدرسة لأنه تحدث بطريقة سيئة عنها.



وكان المحامي سمير صبري أعلن أنه سيتنازل عن بلاغه ضد الممثلة المصرية، التي كانت تحل ضيفة على الحلفة.

وعبرت رانيا يوسف عن سعادتها بسماع هذا الخبر ووجهت الشكر للمحامي سمير صبري.

رانيا يوسف سبق أن أصدرت بيانا وتوضيحا عقب الهجوم الذي تعرضت له لظهورها بفستان كاشف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ٤٠.

وقالت يوسف في البيان: احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى أود أن أؤكد أننى لم أكن اقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق من الممكن أن يكون خاننى التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن اتوقع أن يثير كل هذا الغضب.

وآراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضه غالبا ما تؤثر علي قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الإعتبار أننا في مهرجان دولي"، مضيفة: لم أكن اتوقع كل ما حدث وان كنت اعلم لما ارتديت الفستان.. وهنا أكرر التأكيد على تمسكى بالقيم والأخلاق التى تربينا عليها فى المجتمع المصرى والتى كانت وما تزال وستظل محل احترام".

واختتمت: إننى أعتز بكونى فنانة لها رصيد طيب وايجابى لدى جمهورى فإننى اتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي وعدم رغبتي في إغضاب أي احد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع، كما أنني اعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين.

اقرأ أيضا

ياسمين صبري تختفي من مواقع التواصل الاجتماعي!


لماذا اعتذرت رانيا يوسف عن فستانها!

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"