بيان جديد من رانيا يوسف تتبرأ فيه من حواراتها الصحفية

بيان جديد من رانيا يوسف تتبرأ فيه من حواراتها الصحفية

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 18:6
رانيا يوسف رانيا يوسف
أصدرت الفنانة رانيا يوسف بيانا صحفيا جديدا بعد أزمة فستانها في حفل ختام الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي.

أكدت رانيا يوسف في بيانها الجديد أنها لم تجر أي حوارات صحفية بعد الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأنها غير مسؤولة عن أي أخبار أخرى متعلقة بهذا الشان.

وشدد البيان على أن رانيا يوسف تصور حاليا مشاهدها بفيلمي "عش الدبابير" مع مجدي كامل، وسارة سلامة، وصلاح عبد الله ومن تأليف حمدي يوسف وإخراج عادل الأعصر، و"دماغ شيطان" مع باسم سمرة، وسلوى خطاب، وإخراج كريم إسماعيل.

View this post on Instagram

بيان إعلامي يعلن المكتب الاعلامي للفنانه رانيا يوسف انها لم تجري اي حوارات صحفيه بعد الحفل الختامي لمهرجان القاهره السينمائي الدولي، وتوكد أنها غير مسوله عن اي أخبار أخرى متعلقه بهذا الشان. وتشارك رانيا حاليا في تصوير مشاهدها بفيلمي " عش الدبابير " ويشاركها ببطولته كلا من مجدي كامل، سارة سلامة، صلاح عبد الله ومن تأليف حمدي يوسف وإخراج عادل الأعصر. وأيضا فيلم " دماغ شيطان " الذي يشاركها به كلا من باسم سمرة، وسلوى خطاب، وإخراج كريم إسماعيل.

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on



وكانت رانيا يوسف أصدرت من قبل بيانا صحفيا عقب الهجوم الذي تعرضت له لظهورها بفستان كاشف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ٤٠.

وقالت يوسف في البيان: احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى أود أن أؤكد أننى لم أكن اقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق من الممكن أن يكون خاننى التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن اتوقع أن يثير كل هذا الغضب.

وآراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضه غالبا ما تؤثر علي قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الإعتبار أننا في مهرجان دولي"، مضيفة: لم أكن اتوقع كل ما حدث وان كنت اعلم لما ارتديت الفستان.. وهنا أكرر التأكيد على تمسكى بالقيم والأخلاق التى تربينا عليها فى المجتمع المصرى والتى كانت وما تزال وستظل محل احترام".

واختتمت: إننى أعتز بكونى فنانة لها رصيد طيب وايجابى لدى جمهورى فإننى اتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي وعدم رغبتي في إغضاب أي احد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع، كما أنني اعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين.


اقرأ أيضا

لماذا اعتذرت رانيا يوسف عن فستانها!


بالفيديو- 5 ملاحظات على الظهور الأول لرانيا يوسف بعد أزمة الفستان..لا اتصالات وندم

comments powered by Disqus

شريف جمال

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"