"رالف" يحافظ على صدارة شباك التذاكر الأمريكي.. سيلفستر ستالون يتراجع أمام "جرينش"

"رالف" يحافظ على صدارة شباك التذاكر الأمريكي.. سيلفستر ستالون يتراجع أمام "جرينش"

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 14:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 15:54
أفلام متصدرة لشباك التذاكر الأمريكي أفلام متصدرة لشباك التذاكر الأمريكي
ترتيب الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي لم يطرأ عليه تغيرات كبيرة بسبب قلة الأعمال السينمائية التي طرحت على مدار الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، هناك مجموعة من الأفلام خرجت من المنافسة مثل A Star is Born، و The Nutcracker and the Four Realms، وThe Favourite.

ووفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، جاء فيلم Green Book في المركز العاشر بعد تحقيقه 3 ملايين و900 ألف دولار، فيما تراجع فيلم Widows مركزا واحدا بعد حصوله على 4 ملايين و400 ألف دولار.

أما المركز الثامن كان من نصيب فيلم Robin Hood، الذي حصل على 4 ملايين و700 ألف دولار.

وفي أول أيام عرضه، حقق فيلم الرعب The Possession of Hannah Grace إيرادات بلغت 6 ملايين و500 ألف دولار، محتلا المركز السابع.

وحافظ فيلم Instant Family على مكانته في المركز السادس بعد حصده 7 ملايين و150 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في قائمة الـBox Office، هذا الأسبوع:

5- Bohemian Rhapsody

احتفظ فيلم المخرج براين سينجر بترتيبه في شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي، محققا 8 ملايين و100 ألف دولار. وقد بلغت إيراداته إجماليا على مستوى العالم 539 مليونا و564 ألف دولار.

يرصد الفيلم قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985. تركز الأحداث على حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في الفرقة الذي أصيب بمرض الإيدز، وتوفي عام 1991.



4- Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald

لم يتمكن ثاني أفلام سلسلة Fantastic Beasts من إحراز أي تقدم هذا الأسبوع، وذلك بعد تحقيقه 11 مليونا و200 ألف دولار. فيما تقدر إيراداته إجماليا بـ519 مليونا و641 ألف دولار.

تركز الأحداث على الشرير "جيليرت جريندلوالد" الذي يجمع أتباعا من السحرة يستطيعون التحكم في جميع المخلوقات غير السحرية، فيما يحاول "نيوت سكاماندر" إيقاف خطته والقبض عليه.

يشارك في الجزء الجديد الممثل جود لو مجسدا شخصية "دمبلدور" في فترة شبابه، والممثل الأمريكي جوني ديب الذي يقدم شخصية الساحر الشرير "جيليرت جريندلوالد". إلى جانب عودة أبطال الجزء الأول وعلى رأسهم الممثل إيدي ريدماين في دور "نيوت سكاماندر".



3- Creed II

تراجع الجزء الثاني من فيلم Creed هذا الأسبوع، بعد حصده 16 مليونا و832 ألف دولار. وتبلغ إيراداته إجماليا على مستوى العالم 92 مليونا و569 ألف دولار.

تدور الأحداث حول "أدونيس كريد" الذي يتدرب على يد ملاكم الوزن الثقيل "روكي بالبو"، حتى يستعد لمواجهة نجل "إيفان دراجو". يشار إلى أن هذا الفيلم يشهد الظهور الأخير للممثل سيلفستر ستالون في دور "روكي".



2- The Grinch

صعد فيلم الرسوم المتحركة هذا الأسبوع إلى المركز الثاني محققا 17 مليونا و730 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا 268 مليونا 307 آلاف دولار.

الفيلم مأخوذ عن قصة للكاتب الأمريكي المعروف بلقب دكتور سوس. وتدور أحداثه حول الكائن الأخضر "جرينش" الذي يخطط لإفساد احتفال الكريسماس في قرية هوفيل.



1- Ralph Breaks the Internet

استطاع الجزء الثاني من فيلم Wreck-It Ralph الحفاظ على مركز الصدارة حاصلا على 25 مليونا و756 ألف دولار. تبلغ إيراداته إجماليا 206 ملايين و994 ألف دولار، لكن يشار إلى أن ميزانيته تقدر بـ175 مليون دولار.

تدور الأحداث بعد مرور 6 سنوات على مغامرتهما الأولى، حيث يعثر "رالف" و"فانلوبي" على مغذي لشبكة الانترنت، مما يقودهما إلى مغامرة جديدة أكثر انفتاحًا على عالم غير معتاد لهما.



اقرأ أيضًا:
بالصور- زاك إيفرون يتحول إلى سفاح النساء تيدي بندي


الإيرادات الأمريكية- "رالف" يدمر شباك التذاكر الأمريكية متفوقا على سلفيستر ستالون

comments powered by Disqus

أمل مجدي

12/3/2018 3:54:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"